الخميس 06 / أكتوبر / 2022

الاحتلال يجدد قرار منع مقدسي من السفر 3 أشهر تزامنًا مع استعداده لأداء الحج

الاحتلال يجدد قرار منع مقدسي من السفر 3 أشهر تزامنًا مع استعداده لأداء الحج
المقدسي نهاد زغير

جددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، قرار منع المقدسي نهاد زغير من السفر لمدة 3 أشهر، تزامنا مع استعداده للسفر لأداء فريضة الحج.

وكانت سلطات الاحتلال سلمته قرارا بمنعه من السفر في العاشر من شهر نيسان الماضي، واليوم جددت قرار المنع لثلاثة أشهر حتى العاشر من شهر آب المقبل، بقرار من وزيرة الداخلية الإسرائيلي إيليت شاكيد.

وأفرجت شرطة الاحتلال مساء اليوم عن الشيخ عصمت الحموري من مدينة القدس المحتلة، بشرط الحبس المنزلي لحين انتهاء المحاكم، علما أنه اعتقل قبل نحو شهر.

كما أفرجت الشرطة اليوم عن الشاب محمد مصباح أبو صبيح، بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام، ودفع كفالة مالية قيمتها ألف شيكل، والتوقيع على كفالة طرف ثالث بقيمة 5 آلاف شيكل، بعد اعتقال دام نحو شهر في زنازين التحقيق بمركز المسكوبية.

فيما أفرجت عن الشاب حسين محمد دار عيسى من زنازين المسكوبية اليوم، بعد اعتقال دام شهر، بشرط الحبس المنزلي، ودفع كفالة مالية بقيمة ألف شيكل.

وقال محمود السعو إن محكمة الاحتلال قضت اليوم الافراج عن نجليه أحمد ورمضان، بشرط دفع كفالة مالية قيمتها 500 شيكل لكل واحد منهما.

وأوضح أن المحكمة اشترطت عدم اقتراب أحمد ورمضان من المستوطنين المعتدين على منزله بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت نجليه بعد هجوم المستوطنين على منازل سكان الحي يوم الأحد الماضي، تزامنا مع مسيرة الأعلام الإسرائيلية، اذ قاموا برشق الحجارة نحو المنازل ورش السكان بغاز الفلفل والاعتداء عليهم.

وقررت محكمة الاحتلال اليوم الافراج عن الفتى عبد الكريم رياض سمرين (15 عاما) من حي واد الربابة في سلوان، بشرط الحبس المنزلي لمدة 6 أيام، والتوقيع على كفالة طرف ثالث بقيمة 5 آلاف شيكل.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن