الجمعة 27 / يناير / 2023

الاخبار اللبنانية: أبو مرزوق لم يلتقِ نصرالله خلال زيارته الاخيرة الى لبنان

موسى ابومرزوق

وكالات / ذكرت “الاخبار” اللبنانية، والمقربة من حزب الله، ان عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق، الذي زار بيروت منذ يومين، وغادرها ليل أمس، لم يلتق السيد نصرالله هذه المرة، على عكس ما تداولته وسائل إعلام فلسطينية وإسرائيلية.

وقالت الصحيفة، أن موسى أبو مرزوق، كان قد التقى في أيار الماضي، الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله. استمر اللقاء ما يقارب ثماني ساعات، تحدث فيها الطرفان عما يجري من أحداث في المنطقة، إضافة الى “مصارحة حقيقية وصادقة” بينهما، على خلفية اختلاف وجهات النظر بشأن الأزمة السورية، كما نقل أحد المطلعين على الاجتماع. يذكر أن أبو مرزوق، الذي زار بيروت منذ يومين، وغادرها ليل أمس، لم يلتق السيد نصرالله هذه المرة، على عكس ما تداولته وسائل إعلام فلسطينية وإسرائيلية.

واكتفى القيادي الحمساوي بالمشاركة في إفطار اقامه حزب الله والحرس الثوري الإيراني في الضاحية الجنوبية لبيروت، شارك فيه عدد من قادة الفصائل الفلسطينية وشخصيات لبنانية، ووفد من الجماعة الإسلامية (الجناح اللبناني لـ»الاخوان المسلمين»)، كما زار أبو مرزوق رئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس الحكومة تمام سلام، والمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم.

ووصف قادة في حماس العلاقة مع حزب الله بالـ”جيدة جداً”، وأضافوا إنها عادت الى أفضل مما كانت عليه في السنتين الماضيتين.

ويشار الى ان ابو مرزوق سيعود الى بيروت قريباً، للقاء قادة الفصائل الفلسطينية، للتنسيق معهم في ملف مفاوضات التهدئة مع العدو في قطاع غزة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن