Thursday, August 6, 2020
اخر المستجدات

الحكومة تقرر استثناء المنشآت والمحال التجارية الصغيرة من الإغلاق


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم: قال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، لتلفزيون (فلسطين) الرسمي، إنه تم استثناء المنشآت والمحال التجارية الصغيرة من الإغلاق التام، على أن تراعي الالتزام بالبروتوكولات الصحية التي أقرّتها وزارة الصحة.

وصرّح رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ، عبر صفحته الشخصية، بالسماح بعمل المنشآت والمحال التجارية الصغيرة على ان تلتزم بالبروتوكول الصحي وتجنب الاكتظاظ.

كما قرّر الإبقاء على إغلاق جميع صالات الافراح وبيوت العزاء والمطاعم (باستثناء خدمات التوصيل) والمقاهي والنوادي الرياضية وصالونات الحلاقة والتجميل ورياض الأطفال والمسابح والمتنزهات.

وأعلن استمرار منع الحركة بين جميع محافظات الوطن باستثناء حركة التجارة ولمدة أسبوعين،على أن يراجع الوضع بشكل يومي.

وشدد على منع الحركة والتنقل في جميع المحافظات في المدن والقرى والمخيمات يوميا من الساعة الثامنة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي ولمدة أسبوعين.

وأشار اشتية إلى منع الحركة والتنقل بين المدن والقرى والمخيمات في المحافظات اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس وحتى صباح يوم الأحد ولمدة أسبوعين.

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، قد قرر مساء أمس الأحد، استمرار إغلاق محافظات رام الله وبيت لحم ونابلس والخليل، على ضوء تفشي فيروس كورونا في محافظات الضفة.

ويأتي استثناء تلك المنشآت والمحال من الإغلاق، بعد اجتماع الحكومة مع الغرف التجارية والمحافظين في محافظات الخليل وبيت لحم ورام الله والبيرة ونابلس.


  • تابعنا