الأربعاء 19 / يناير / 2022

الرحمة العالمية تطلق حملة “اليمن يستغيث”

الرحمة العالمية تطلق حملة "اليمن يستغيث"

ضمن استراتيجيتها الإغاثية الداعمة للنازحين واللاجئين المتضررين من الكوارث والأزمات، تطلق جمعية الرحمة العالمية حملتها الإغاثية “اليمن يستغيث” دعماً لآلاف الأسر والعوائل النازحة والمتضررة في مأرب، وذلك صباح الجمعة الموافق الثاني عشر من نوفمبر 2021.

وقال رئيس مكتب اليمن في جمعية الرحمة العالمية عبدالله عامر العجمي: إن الحملة تأتي في ظل أوضاع معيشية وإنسانية مأساوية، تعيشها 8,000 أسرة وعائلة نازحة، ووسط أعباء متزايدة فرضتها الأزمة على سكان مأرب، أدت إلى تدهور أوضاع الأهالي بشكل غير مسبوق.

وأوضح العجمي أن حملة “اليمن يستغيث” تستهدف إيصال المساعدات الإنسانية لآلاف النازحين اليمنيين من الأرامل والأيتام والمحتاجين، مبيناً أنها تشتمل على المساعدات الغذائية “طرود ووجبات ساخنة” بالإضافة إلى الخيام ومستلزمات الإيواء.

• اليمن.. توزيع مساعدات إيوائية للنازحين في بلاد الروس والحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء

مضيفاً أن الرحمة العالمية تعمل وفق استراتيجية إغاثية تقوم على تقديم الأنفع للأحوج، عبر خطط إغاثية دورية تتفاعل مع أولويات واحتياجات المتضررين في كل مرحلة لمواجهتها والتعامل معها من مختلف الجوانب الغذائية والصحية والإيوائية.

ودعا العجمي جموع المحسنين الكرام إلى المسارعة في بذل الخير لهؤلاء النازحين، ودعمهم بما يعينهم على أوضاعهم المأساوية، واستشعار عظم الأجر والثواب في إغاثة المتضررين، مبيناً أن المشروع سيكون متاحاً لجموع المتبرعين صباح غدٍ الجمعة، على موقع الرحمة العالمية “خير أون لاين” وكذلك منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجمعية، كما يمكن للمحسنين الكرام التبرع بالاتصال على الخط الساخن 1888808 أو بزيارة فروع الرحمة المنتشرة داخل الكويت، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل عملهم هذا شفيعاً لهم يوم القيامة وأن يتقبل منهم صالح الأعمال.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook