الخميس 21 / أكتوبر / 2021

“الرحمة العربية” تواصل توزيع طرود غذائية في هذه الدول..

"الرحمة العربية" تواصل توزيع طرود غذائية في هذه الدول..

تواصل منظمة “الرحمة العربية” للأعمال الإنسانية والخيرية، توزيع السلال الغذائية، في كل من لبنان وسوريا والسودان واليمن والعراق والأردن وليبيا، وبالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

وأوضحت “الرحمة العربية” في بيان لها حول برامجها الاغاثية والإنسانية، إنها بدأت في توزيع 158 طن من الطرود الغذائية، على 30 ألف أسرة من خلال الجمعيات الخيرية بلبنان.

وأضاف البيان أن برنامج توزيع الآلاف الطرود الغذائية سيتم تنفيذه في لبنان في إطار حملة “اغيثوا لبنان” الذي تديره المنظمة بالتعاون مع الجمعيات.

وأشارت المنظمة، أنها تقدم المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة في سوريا، كجزء من برنامجها “سلة غذائية لكل عائلة محتاجة” للتكافل الاجتماعي.

كما وزعت، أمس، 86 طنًا من السلال الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في عدد من ولايات جمهورية السودان، استفاد منها 17000 أكثر شخص.

وفي السياق ذاته واصلت منظمة “الرحمة العربية” توزيع طرود غذائية في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة اليمنية.

كما واصلت الجمعيات والمؤسسات الخيرية التابعة لمنظمة “الرحمة العربية” للأعمال الإنسانية والخيرية في العراق تقديم خدماتها الإغاثية والإنسانية للمستفيدين.

وأضافت “الرحمة العربية” الى دعم أكثر من 50000 أسرة بـ “سلة غذائية” حيث سيتم توزيعها على الأسر الأشد ضعفا في المحافظات العراقية، والأسر التي ترعاها فئات مستضعفة من أرامل، أطفال، أيتام، او معاقين، وتحتوي السلة الغذائية: (25 كيلو دقيق، 25 كيلو قمح، 10 كيلو رز، 10 كيلو سكر، 12 علبة فاصوليا، 4 لتر زيت للطبخ، و 2 كيلو ملح).

• التسجيل في مساعدات غذائية

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook