الرحمة العربية تنفذ حملة “اغيثوا لبنان” بتوزيع الآلاف الطرود الغذائية

الرحمة العربية تنفذ حملة "اغيثوا لبنان" بتوزيع الآلاف الطرود الغذائية

أطلقت منظمة “الرحمة العربية” للأعمال الإنسانية، حملة “اغيثوا لبنان” كاستجابة سريعة وعاجلة، لمساعدة الأسرة المحتاجة في لبنان.

وقال رئيس مجلس إدارة منظمة الرحمة العربية رائد العتيبي، إن المنظمة ستبدأ، الاحد القادم، بتوزيع مساعدات إغاثية عاجلة لأسر المحتاجة، إثر الظروف الحالية.

وتابع العتيبي ان هذه الحملة استهدفت كافة المحافظات في لبنان عبر تقدم الآلاف من الطرود الغذائية التي اشتملت على عشرات الأصناف من المواد الغذائية.

وأوضح ان هذه الحملة انطلقت كمبادرة من دائرة المناصرة المركزية وبحشد طاقات العاملين والمتطوعين والأصدقاء في المحافظات اللبنانية، وطبقا للمنهجيات المعروفة في حالات الطوارئ.

¶ للدخول إلى رابط التسجيل: اضـغـط هــــنــــــا

ونوه الى أنه تم التبرع بالعديد من الأطنان من المواد الغذائية الجافة والمعلبات والسكر والأرز وزيت الزيتون والتمر والطحين وغيرها.

وأوضح انه ومنذ اللحظة الأولى لانطلاق الحملة عملنا وبالتنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة على رصد الأسماء في كشوفات من كافة المناطق في لبنان وذلك عبر رابط التسجيل واللجان المحلية والمتطوعين.

وأشار العتيبي أنه ما أن تصل الشحنات يتم توزيعها على الأسر على الفور لافتة أنه تم استهداف الآلاف من العائلات في لبنان من كافة المحافظات، حيث عملية التوزيع ستستمر على مدار أيام عدة من خلال اللجان والمتطوعين المنتشرين في المحافظات.

مواضيع قد  تعجبك:

• إليكم رابط التسجيل.. مؤسسة الوليد للإنسانية تتوسع في مشروع الإسكان التنموي والسيارات

• كرت الهلال الأحمر التركي الشروط وكيفية الحصول عليه

• رابط التسجيل في برنامج المساعدات الإنسانية والإغاثية من الهلال الأحمر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن