Sunday, July 21, 2019
اخر المستجدات

“الشروق الجزائرية” تمنح الأسرى الفلسطينيين صفحة أسبوعية


"الشروق الجزائرية" تمنح الأسرى الفلسطينيين صفحة أسبوعية

| طباعة | خ+ | خ-

قررت صحيفة “الشروق الجزائرية ” اليومية الجزائرية تخصيص صفحة أسبوعية عبر صفحاتها لشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلية بعنوان “صوت الأسير”.

وستتناول صحيفة “الشروق” الأخبار والتقارير والمقالات التي تهتم وتعنى بشؤون الأسرى والمعتقلين الى جانب التغطية اليومية لكل جديد حول قضايا فلسطين والقدس والأسرى.

وتأتي هذه اللفتة من صحيفة “الشروق الجزائرية” في إطار اهتمام الجزائر الشقيق، ووسائل إعلامها المختلفة بقضية الشعب الفلسطيني، وتقديم كافة الإمكانيات لإبراز قضيته ودعم عدالتها للوصول إلى الحرية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

بدوره تقدم الاسير المحرر خالد صالح عزالدين مسؤول ملف الأسرى فى سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر الشقيقة، بجزيل الشكر والتقدير والامتنان للمدير العام لمجمع الشروق ومدير التحرير ومسؤول النشر وعبد السلام سكية مسؤول القسم السياسي بالصحيفة المشرف على صفحة الاسرى، وكافة العاملين فيها على جهودهم في الوقوف الى جانب قضية الأسرى واعطائها الاهمية والاولوية التي تستحق.

يشار الى أن هناك عشرات الصحف الجزائرية والمجلات والتي تفرد مساحات واسعة مخصصة عبر صفحاتها لقضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، وتخصص مساحات واسعة منها بشكل يومي منتظم أو أسبوعي عبر صفحاتها للأخبار والتقارير الإعلامية والمقالات التي تختص وتهتم بشؤون الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين، وأن قضية الأسرى وإبراز معاناتهم داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية تكبر وتنمو يوميا في وسائل الإعلام الجزائرية المقروءة والمسموعة.