Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

القبض على 55 مطلوبا واتلاف 107 مركبات “شطب” بالخليل


| طباعة | خ+ | خ-

قالت الشرطة إنها القت القبض على 55 مطلوباً للعدالة، وقامت باتلاف 107 مركبات غير قانونية “شطب”، وذلك خلال حملة نفذتها في محافظة الخليل بشكل عام ومدينة يطا خاصة، بالتعاون مع الاجهزة الامنية.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن الحملة تأتي في إطار العمل الشرطي الذي يقوم به الجهاز في محافظة الخليل للحفاظ على الامن وبسط النظام والتخلص من الظواهر السلبية بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختلفة.

وقال خلال هذه الحملة تم القاء القبض على 55 مطلوباً للعدالة صادر بحقهم مذكرات قضائية وبعضهم مسجل قضايا بحقهم لدى الشرطة، من بينهم 17 مطلوباً من مدينة يطا، كما تم اتلاف 107 مركبات غير قانونية بينها 77 مركبة في مدينة يطا.

وأكد المقدم ارزيقات أن الشرطة والاجهزة الامنية، مستمرة في العمل للقضاء على الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين، وخاصة المركبات غير القانونية، مضيفاً ان المركبات غير القانونية تشارك في حوادث سير وتسبب مشاكل اجتماعية وصحية وبيئية وامنية، وهي خطر على النسيج المجتمعي والسلم الاهلي برمته.

وأشار إلى أن الشرطة طالبت في أكثر من مناسبة المواطنين بضرورة التخلص مما وصفها القنابل الموقوتة التي قد تسبب الضرر لصاحبها وللجمهور.

وثمن ارزيقات دور الآباء الذين قاموا باحضار مركبات ابنائهم وتسليمها للشرطة، وكذلك من قام بالابلاغ عن وجود مركبة غير قانونية. وناشد المواطنين الصادر بحقهم مذكرات قضائية بضرورة تصويب اوضاعهم، داعياً المطلوبين للعدالة الى سرعة تسليم انفسهم، قبل ان تطالهم يد العدالة.