الأحد 20 / يونيو / 2021

القسـام يواصل الرد على جرائم الاحتلال.. قتلى وجرحى ودمار كبير لدى إسرائيل

القسـام يواصل الرد على جرائم الاحتلال.. قتلى وجرحى ودمار كبير لدى إسرائيل
القسـام يواصل الرد على جرائم الاحتلال.. قتلى وجرحى ودمار كبير لدى إسرائيل

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الأربعاء، عن قيامها بقصف عسقلان ونتيفوت وسديروت بـ130 صاروخاً؛ رداً على قصف برج الشروق وكردٍ أولي على اغتيال ثلة من قادة القسام.

وأوقعت الرشقة الصاروخية التي أطلقتها كتائب القسام على سديروت وعسقلان، قتيلا وعدد من الجرحى وخسائر مادية كبيرة لدى الاحتلال.

كما وجهت كتائب القسام ضربةً صاروخيةً بـ 15 صاروخاً لديمونا و 50 صاروخاً لأسدود المحتلة، بعد ظهر اليوم.

وفي وقت سابق كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام أن الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار “بن غوريون” استخدمت فيها لأول مرة صواريخ SH85 تيمناً بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، إضافة إلى صواريخ من طراز A120، M75، J80، J90.

وقالت إنها استهدفت بئر السبع المحتلة بصواريخ من عائلة سجيل، واعترف الاحتلال بمقتل 3 من مغتصبيه وإصابة آخرين ووقع أضرار كبيرة في القصف القسامي.

إلى ذلك عاودت الكتائب قصف حقل صهاريج “كاتسا” جنوب عسقلان ب20 صاروخاً من طراز Q20 والذي تشتعل فيه النيران منذ أمس بفعل القصف القسامي.

وقد وجهت الكتائب ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار “بن غوريون” ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية، قائلة للاحتلال :”وإن عدتم عدنا”.

وقبل وقت قصير وفي تمام الساعة 02:46 وجهت كتائب القسام ضربةً صاروخيةً كبيرة ب100 صاروخ لبئر السبع المحتلة رداً على استئناف العدو لقصف الأبراج المدنية والقادم أعظم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook