Monday, June 17, 2019
اخر المستجدات

الكشف عن الإصدار الأول لسيارة بنتلي بينتايغا الفخمة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

ينتظر كثيرون من أصحاب النفوذ والملايين بفارغ الصبر اطلاق شركة بنتلي لسيارتها الجديدة ذات الدفع الرباعي، ذا بينتايغا، التي ستبدو غاية في الفخامة والتميز.

وبالفعل أماطت الشركة النقاب عن الاصدار الأول من تلك السيارة التي سيتم قصر عدد السيارات المنتجة منها على 608 سيارة فقط حول العالم. ولفتت تقارير إلى أن السيارة سيتم تزويدها بمحرك V12 توين تربو تصدر عنه قوة قدرها 608 حصان ويمكن أن تصل سرعتها إلى 187 ميل في الساعة ويمكنها أن تنقل السيارة من وضع الثبات حتى سرعة 60 ميل في الساعة في أقل من 4.1 ثانية فقط.

كما سيتم تزويدها بمجموعة مميزة من المكونات التي من بينها شارة Union Jack، دواسات مضيئة وعجلات ضخمة مطلية باللون الأسود اللامع مقاسها 22 بوصة.

وستتوافر السيارة بـ 10 ألوان حصرية فقط وذلك ليتمكن الجميع من ادراكها والتعرف اليها حتى وهي قادمة من بعد، وهو ما يضيف لأناقتها وتميزها الكثير والكثير.

كما سيتم تزويد قمرة القيادة المترفة بسمات تعنى بتعزيز خصوصيتها، من بينها خيوط تطريز متناقضة على الجلود الراقية للمقاعد، تبطين غاية في الترف وإضاءة وفيرة. ومن المنتظر أن يتم بيع السيارة اعتبارا من العام المقبل بـ 229 ألف دولار.