الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

الليغا تحقق في تعرض فينيسيوس لهتافات عنصرية من جمهور أتلتيكو مدريد

الليغا تحقق في تعرض فينيسيوس لهتافات عنصرية من جمهور أتلتيكو مدريد
فينيسيوس جيونيور

فتحت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” تحقيقاً بخصوص تعرض لاعب ريال مدريد فينيسيوس جيونيور لهتافات عنصرية من جمهور أتلتيكو مدريد خلال ديربي العاصمة.

من جهته أكد عمدة مدريد، خوسيه لويس مارتينيث ألمييدا، اليوم الاثنين، أنه “يشعر بالخجل” لقيام مشجعين لأتلتيكو مدريد أمس بتوجيه إهانات عنصرية لفينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، وطالب تحديد هوية هؤلاء الأشخاص لأنهم “لا يستحقون” دخول ملعب الأتلتي “وغير جديرين” بذلك، على حد قوله.

وندد عمدة العاصمة الإسبانية، خلال فعالية بلدية، “بشكل تام ومطلق” بالإهانات العنصرية المؤسفة التي وجهت أمس للاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور خلال الديربي الذي جمع بين الفريقين المدريدين على ملعب واندا متروبوليتانو.

وأكد المسؤول أن هذا النوع من السلوكيات ينبغي إدانته ورفضه بشكل تام.

وشهدت مباراة ديربي مدريد التي جمعت أتلتيكو والريال على ملعب متروبوليتانو ردود أفعال عنيفة من جماهير الأتلتي بعد فوز الملكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023 (شاهد ملخص مباراة أتلتيكو ضد الريال).

ورصدت صحيفة (ماركا) الإسبانية ردود أفعال الجماهير الغاضبة والتي ظهرت على أرضية الملعب، حيث ألقى الجمهور الغاضب بكل شيء من المدرجات على أرضية الملعب، ومنها زجاجات خمور وولاعات والعديد من الأشياء البلاستيكية وذلك بعدما نجح ريال مدريد من تسجيل هدفين عن طريق رودريجو وفالفيردري في الدقيقتين 18 و36 على التوالي، بينما سجل هدف أتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو بالدقيقة 83.

وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء فى الدقيقة 90 من عمر المباراة في واجه اللاعب ماريو هيرموسو بعد تلقيه إنذارا للخشونة خلال أحداث اللقاء.

بهذه النتيجة يعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن