بنزيما : ريال مدريد بحاجة إلى أفضل نسخ فينيسيوس جونيور

بنزيما : ريال مدريد بحاجة إلى أفضل نسخ فينيسيوس جونيور
بنزيما : ريال مدريد بحاجة إلى أفضل نسخ فينيسيوس جونيور

أشاد الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد بالبرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور، مؤكدا بأن المرينجي يحتاج دائما إلى أفضل نسخ الشاب البرازيلي.

وسحق فريق ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء منافسه شاختار دونستك الأوكراني بخماسية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتألق فينيسيوس جونيور بتسجيله هدفين رائعين في مرمى شاختار دونستك، بينما صنع هدف المرينجي الرابع لزميله ومواطنه رودريجو جوس.

وقدم ريال مدريد واحدة من أفضل مبارياته الهجومية وأيضا الدفاعية، حيث حافظ على نظافة شباكه، بالإضافة إلى تسجيل ثلاثي الهجوم “كريم بنزيما، وفينيسيوس جونيور، ورودريجو” الأهداف.

وتحدث كريم بنزيما في تصريحات حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلا : لقد لعبنا مباراة مهمة، مباراة رائعة، وكنا نستحق الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وأضاف : إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، وآمل أن أتمكن من الاستمرار على هذا المنوال، إذا كان بإمكاني المساعدة في تحقيق الأهداف، فهذا سيكون الأفضل لي وللجميع.

وأضاف : شاختار فريق جيد، لقد ضغطوا علينا من البداية، ولكننا استحقينا الفوز، وهذا الانتصار بمثابة مكافأة ثقة للجميع، وغدا سنفكر في الكلاسيكو.

وأردف : فينيسيوس شاب لكنه يستحق هذا، فهو يساعدنا كثيرا، وريال مدريد يأمل في أن يستمر على هذا النحو، نحن بحاجة إلى أفضل نسخ فينيسيوس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن