الأربعاء 12 / مايو / 2021

الهلال الأحمر الكويتي: إرسال 3 شاحنات محملة بالمواد الغذائية إلى اليمن

الهلال الأحمر الكويتي: إرسال 3 شاحنات محملة بالمواد الغذائية إلى اليمن
الهلال الأحمر الكويتي: إرسال 3 شاحنات محملة بالمواد الغذائية إلى اليمن

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم إرسال ثلاث شاحنات إلى اليمن بحمولة اجمالية 60 طناً تحتوي على 15000 كرتون تمور لتوزيعها على المحتاجين من الشعب اليمني الشقيق بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقالت الأمين العام في جمعية الهلال الأحمر الكويتي مها البرجس : “أن هذه القافلة هي جزء من المساعدات من الكويت حكومة وشعباً للشعب اليمني الشقيق، مؤكدة أن الجمعية استمرت في تقديم المساعدات منذ بداية الأزمة”.

وأضافت أن الجمعية تنفذ حملات إغاثية مستمرة تستهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن عبر توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية وتنفيذ المشاريع التنموية والطبية لمساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وذكرت أن الجمعية قد مولت العديد من المشاريع الإغاثية في اليمن منها المراكز الصحية ودعم المستشفيات وتوفير المواد الغذائية والصحية ومواد الطاقة وتبني عدد من الأيتام من الناحية التعليمية ودعم الأشقاء اليمنيين في أرخبيل سقطري من خلال استخدام الطاقة الشمسية لإنارة قرية «دابا كراجا» في الأرخبيل.

وأوضحت أن مساعده الاشقاء في اليمن تتطلب مساندة كبيرة من جمعيات الهلال الأحمر الخليجية والعربية مؤكداً أهمية تفاعل وتجاوب المنظمات الدولية مع الأشقاء في اليمن وخاصة النازحين منهم.

قد يعجبك أيضاً

مرفق رابط التسجيل.. الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة

الحاضنة العربية الخليجية تنشر رابط التسجيل في القسائم الشرائية رمضان 2021

مساعدات غذائية عاجلة لكل اسرة فقيرة بتبرع كريم من الصليب الأحمر

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن