مرفق رابط التسجيل.. الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة

مرفق رابط التسجيل.. الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة
الحاضنة العربية الخليجية تُباشر بتوزيع المساعدة النقدية الطارئة

أعلنت الحاضنة العربية الخليجية للتنمية المجتمعية عن بدء توزيع المساعدة النقدية الطارئة لأول 55 ألف مستفيد، على أن تصل المساعدات الى المحتاجين والأسر المتعففة في جميع البلدان في أقرب وقت ممكن، وسوف يتم تحويل المساعدة النقدية الى جميع الدول العربية. مع ذلك، فإن العديد من العائلات المؤهلة لم تتقدم بعد بطلب للحصول على المساعدة النقدية مع الإشارة الى أن تقديم الطلبات مستمّر حتى 30 ديسمبر 2022.

إن برنامج المساعدة النقدية الطارئة يستهدف جميع العائلات المستورة التي لديها أطفال، أو أفراد فوق السبعين عاماً، أو أشخاص ذوو إعاقة أو نساء ربات أسر.

وأفادت الحاضنة العربية الخليجية “ستسمح المساعدة النقدية الطارئة التي تقدمها للعائلات اختيار كيفية معالجة الاحتياجات الفورية” وتضيف “من حق الأشخاص الأكثر ضعفاء بتلقي الدعم، وستواصل الحاضنة العربية الخليجية العمل على مدار الساعة مع شركائها على الأرض لتقديم المساعدات الإنسانية”.

سيتم تقديم المساعدة النقدية الطارئة مباشرة إلى المستفيدين كتحويل نقدي لمرة واحدة بقيمة 200 دولار أميركي لأفراد العائلة المؤهلين، وبحد أقصى لأربع أفراد في العائلة الواحدة.

وبدوره قال مدير الجمعية ماهر القحطاني : “نعتقد أن العديد من العائلات المؤهلّة لم تتقدم بعد بطلب للحصول على هذه المساعدة النقدية”. وأضاف مناشداً: “إذا كان في عائلاتكم تقع ضمن خانة المجموعات المؤهلة، وكنتم تعيشون في منطقة ذات أولوية، فإننا نشجعكم على تقديم الطلب والاستفادة من المساعدة النقدية”.

على العائلات المؤهلة أن تتقدم من تلقاء نفسها بطلب المساعدة الطارئة مباشرةً من خلال تعبئة نموذج طلب إلكتروني، من أي جهاز أو هاتف محمول، عبر هذا الرابط المرفق وسيسلك الطلب مسار تسجيل وتثبت شامل.

رابط التسجيل:: هـــــــــــــنـــــــــا

لفحص أسماء المستفيدين من المساعدة النقدية الطارئة الـ 200 دولار للأسر الفقيرة من خلال الرابط التالي:

للفحص | اضغط هنا

تشجع الحاضنة العربية الخليجية بشدة جميع العائلات المؤهلة التي تعيش في ظروف صعبة على التقدم بطلب للحصول على المساعدة النقدية الطارئة من خلال التسجيل عبر الانترنت.

انضم لنا لتصلك أحدث أخبار المساعدات:

• سارع وكن من أوائل المتقدمين وأول من يشاهد أخبار المساعدات فور نزولها اضغط هنا للانضمام.

• اشترك في قناتنا علي التليجرام لمشاهدة المساعدات! (اضغط هنا للاشتراك).

• للانضمام إلي جروب الوطن اليوم لمشاهدة أخبار المساعدات. (اضغط هنا للانضمام).

• انضم إلي صفحتنا علي الفيس بوك حتي تجد آخر الأخبار! (اضغط هنا لمتابعة).

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن