Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

الهلال يبقى متصدراً لدوري الدرجة الممتازة


الهلال يبقى متصدراً لدوري الدرجة الممتازة

| طباعة | خ+ | خ-

حافظ نادي الهلال الفلسطيني بغزة على صدارة الدوري الممتاز رغم تعادله السلبي أمام ضيفه شباب جباليا على ستاد اليرموك البلدي بالمدينة، في افتتاح الجولة الرابعة، فيما واصل شباب خان يونس- حامل اللقب صحوته، وفاز على نظيره اتحاد الشجاعية بنتيجة 2-صفر على ستاد خان يونس البلدي.

خان يونس- الشجاعية

جاءت المباراة قوية، وتبادل الفريقان الهجمات، فسدد محمود سلمي كرة قوية على مشارف المرمى أبعدها حارس الشباب هيثم فتيحة، ورد الشباب بتسديدة هائلة من خارج المنطقة خرج لها الحارس أحمد الجرو وعلت العارضة.

وبقيت المحاولات قائمة من الفريقين، ليتمكن الشباب من التقدم عبر فرصة ثمينة نتيجة تمرير محمد أبو موسى كرة إلى المتقدم إسماعيل جبر وضعها جميلة في الشباك في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، جاءت المحاولات متبادلة، خاصة من طرف الشجاعية مع إشراك المدرب غسان البلعاوي علاء عطية، ومن أول هجمة خطيرة للشجاعية سدد كرة قوية أبعدها الحارس فتيحة، بينما اعتمد الشباب عل الارتداد الهجومي السريع، ليتمكن حازم شكشك من استغلال كرة سريعة، تقدم بها ووضعها على يسار الحارس البديل مطر في الدقيقة 71. .

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي، وسامح القصاص رابعًا.

الهلال- شباب جباليا

وفي المباراة الثانية التي سادها الحذر الدفاعي الشديد لم تشهد المباراة الخطورة الحقيقية على المرميين واعتمد الشباب على انطلاقات يوسف داوود، فيما اعتمد الهلال على الثنائي محمد عبيد، وخالد ابو مغصيب.

وفي الشوط الثاني بقيت الامور على حالها رغم هجمات الهلال عبر عبيد، ووسيم سلامة، فيما رد الشباب عبر داوود، ومحمد الملفوح، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وعماد مرجان رابعًا.

الدرجة الاولى

وحقق نادي الجلاء انتصاراً غالياً على حساب منافسه القادسية بنتيجة 2-صفر على ستاد المدينة الرياضية، في افتتاح الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، وظل القادسية عند 4 نقاط في المركز السابع. سجل هدفي الجلاء أسامة عويضة في الدقيقة 7 وأحمد الزعانين في الدقيقة 77. وفي المباراة الثانية أحرز الزيتون انتصاراً ثميناً على خدمات النصيرات بنتيجة 3-1 على ستاد فلسطين الوزاري. أحرز ثلاثية الزيتون النجم عاهد أبو مراحيل- هدفان في الدقيقتين 70 و92, ومحمد الظاظا في الدقيقة 65, بينما سجل للنصيرات عامر عاشور في الدقيقة 81. وشهدت المباراة إهدار ركلتي جزاء اثنتين للنصيرات عبر رشيد النمس في الدقيقة 32, وأحمد مهدي في الدقيقة 54.

وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني, وبقي رصيد الخاسر عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر الأخير.