Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

الوزير الحساينة يلتقي وزير العدل ويناقش معه عددا من القضايا الهامة


| طباعة | خ+ | خ-

التقى معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة اليوم السبت وزير العدل أ. سليم السقا، وتباحث الجانبان في عدد من القضايا الهامة، منها استلام وتسليم الوزارة، والمهمات الجديدة للوزراء في حكومة الوفاق الوطني، والعمل الجاد من أجل خدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن وجوده.

وشدد الوزير د.م مفيد الحساينة على أن الوزراء في حكومة التوافق الوطني مطلوب منهم الكثير، خاصة أن المرحلة القادمة تحتاج من الجميع العمل كجسد واحد من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني والانتصار على التحديات والعقبات التي تواجه الجميع .

وأكد أن جهود الحكومة ستتركز في المرحلة القادمة على رفع الحصار عن أبناء شعبنا وفتح آفاق التعاون الخارجي مع الدول والمؤسسات والهيئات بما يخدم أبناء شعبنا في الحرية والاستقلال واستعادة حقوقه المشروعة.

كما قام الوزير الحساينة برفقة رئيس المجلس التشريعي ووزير العدل ووزير شؤون المرأة بجولة تفقدية لقاعات امتحانات الثانوية العامة، مثمنا جهود وزارة التربية والتعليم في هذا العرس الوطني الكبير، وما لمس من أمن وأمان وانتظام داخل لجان الامتحانات، مشيرا إلى توجيهات دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله للاخوة الوزراء بحكومة الوفاق بزيارة لجان الثانوية العامة في اليوم الأول من الامتحانات وتفقد سير العمل فيها.

وقال د.م الحساينة إننا نفخر بطلابنا وطالباتنا آملين أن يجتازوا هذه المرحلة بنجاح، فهم مشاعل الوطن وهم جيل المستقبل، داعيا لهم بالخير والتوفيق في امتحاناتهم.

كما بارك الوزير الحساينة جهود وزارة التربية والتعليم وجهود طواقمهم في امتحانات الثانوية العامة، مبرقا بالتحيات لأسر الطلبة ومتمنيا لهم التقدم والنجاح.