Sunday, September 15, 2019
اخر المستجدات

باريس هيلتون تجني بين 100 ألف دولار و350 ألف في الساعة


| طباعة | خ+ | خ-

ذكرت معلومات صحافية ان النجمة باريس هيلتون تجني بين 100 الف دولار و350 الف دولار اميركي في الساعة الواحدة من عملها كمهندسة صوت او ما يعرف بالـ”دي جي”.

وفي دردشة مع احد المصوّرين في مطار لوس انجلس قالت هيلتون: “انا واحدة من افضل 5 لاعبين موسيقى في العالم”، علماً ان موقع TMZ  نشر في المقابل رابطا من موقع مجلة Forbes  يتضمن لائحة باسماء لاعبي الموسيقى الاعلى اجراً في العالم ولم يدرج فيها اسم باريس هيلتون!

هذا وكانت باريس تقاضت هذا العام من مهنتها الموسيقية حوالى العشرين مليون دولار  اميركي، وهي تستغل اللائحة التي نشرتها مجلة Forbes  للمقارنة بين أجرها واجور زملائها، وفي اعتقادها انها تجني بقدر ما يجنيه لاعبو الموسيقى الذين يعملون في مجال صناعة الموسيقى منذ اعوام عديدة ويمتلكون خبرة طويلة في الموسيقى والانتاج.

في سياق متصل ذكر موقعTMZ  انه من المحتمل ان باريس هيلتون تقول الحقيقة حول الاجر الذي تتقاضاه كونها وقّعت عقداً ضخماً مع ادارة ملهى Amnesia  وهو واحد من افخم الملاهي الليلية في جزيرة ايبيزا، كما ستكون موجودة في ملهى Bellagio  في لاس فيغاس لاستقبال العام الجديد.

وكانت هيلتون امتهنت هذا المجال في صيف عام 2012 واكتسبت خبرتها من صديقها السابق “الدي جي” العالمي “افروجاك” الذي شاءت الصدف ان يدرج اسمه ايضاً في لائحة مجلة “فوربس” حيث حلّ في المرتبة السابعة. هذا وكانت المغنّية و”الدي جي” سامنتا رونسون انتقدت هيلتون بالقول ان ” دخول باريس هيلتون مجالا مماثلا يشبه حال شخص يصف نفسه بالطبيب لأنه بكل بساطة يقرأ موقعWebMd  المختص بالصحّة والطب”.