Saturday, April 4, 2020
اخر المستجدات

بالفيديو.. النجم المصري “محمد رمضان” تنهال عليه الأزمات


الفنان المصري محمد رمضان

| طباعة | خ+ | خ-

لا شك أن النجم المصري محمد رمضان، يمر بأصعب الظروف بعد الشهرة الواسعة التي حصدها في السنوات الماضية إن كان عبر أدواره التمثيلية أو أغنياته التي حقق نجاحات كبيرة وكسر أرقاما قياسية عبرها.

لكن اليوم تتوالى المشاكل في حياته المهنية والاجتماعية وبعد ما كانت أزمة الطيار أشرف أبو اليسر الحدث الأبرز صدر مؤخرا قرارا من نقابة الممثلين بإيقافه عن الغناء داخل مصر وحتى وصل الأمر بإقامة دعوى لمنعه من الظهور الإعلامي.

في هذا التقرير نستعرض وإياكم أهم ما صرح به النجم المصري خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في خصوص التزامه الامتناع عن الغناء في مصر بعد قرار نقابة المهن الموسيقية إيقافه عن الغناء إلى جانب “مغني المهرجانات”.

كما استفاض في الحديث عن قضية صرف الكابتن الطيار أشرف أبو اليسر واعتبر أن الأخير يطلب تعويضا ماليا غير منطقي ويحاول ابتزازه وتساءل محمد رمضان عن صدفة أن محامي الكابتن أبو اليسر هو ذاته محامي الفنان المصري عمرو دياب.

وفي التقرير أيضا ردود كل من المحامي أشرف عبد العزيز الذي نكر علاقة عمرو دياب بالدعاوى الجنائية و الطيار أشرف أبو اليسر على مقابلة النجم المصري الذي نفى بدوره طلب المال من رمضان.