الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

بالفيديو.. محمد رمضان يلعب “بلاي ستيشن” مع مجموعة من الشباب

بالفيديو.. محمد رمضان يلعب
بالفيديو.. محمد رمضان يلعب "بلاي ستيشن" مع مجموعة من الشباب

عادة ما يظهر الفنان المصري، محمد رمضان، في أحد الأماكن بشكلٍ مفاجئ ليلتقي جمهوره ومحبيه، وآخرها كان أثناء وجوده في الساحل الشمالي، إذ شارك مجموعةً من الشباب لعب “البلاي ستيشن”.

نشر محمد رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه على “إنستغرام”، ظهر خلاله رفقة عددٍ من الشباب والشابات في أحد الأماكن بينما يلعبون “البلاي ستيشن” ويرقصون سوياً، وأرفق المقطع بتعليقٍ قال فيه: “في الساحل الشمالي لقيت الشباب قاعدين في هدوء تام معجبنيش الوضع.. دخلت لعبت معاهم بلاي ستيشن وطلبت معانا نعمل دوشة”.

وأضاف للمقطع أغنيته الجديدة التي ستصدر قريباً وتحمل عنوان “دوشة”، إذ من المتوقع أن تُطرح في شهر أغسطس المقبل، حسب ما أعلن رمضان على حسابه في “إنستغرام”.

وفي حين أن هذا الفيديو كان بغرض مشاركة الجمهور لعبة “بلاي ستيشن”، حسب ما ذكر النجم، إلا أن البعض فهمه على أنه طريقة ترويجٍ ذكية لأغنيته القادمة، وتشويق الجمهور للاستماع إليها قريباً.

وعلى صعيد آخر، كشف محمد رمضان تفاصيل فيلمه الجديد، الذي يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، وقال في لقاء صحافي له إنه سيبدأ تصوير فيلمه الجديد، وهو من تأليف دكتور مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج “العدل جروب”.

وأشار النجم المصري إلى أن الفيلم سيحمل اسم “عالزيرو”، وهو خليطٌ بين الدراما والأكشن، ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، وأن العمل سيتضمن وجود بعض الأغاني.

كما يستعد النجم لتصوير مسلسل “العمدة” مع المخرج محمد سامي، والذي قال عنه إنه مسلسل يليق بكل الطبقات الاجتماعية والعمرية، مشيراً إلى أنه يشبه تركيبة “الأسطورة” و”البرنس”، وأنه سيقدم شخصية صعبة، هي شخصية “جعفر العمدة”.

وكان رمضان قد أحيا، مؤخرا، حفلا في تركيا بمناسبة عيد الأضحى، وسط عدد كبير من جمهوره، كما حرص الشيف التركي بوراك على مشاركته بعض الأغنيات على المسرح.

كما قدم الجمهور التركي وقتها هديةً له، كانت عبارة عن سيف ضخم، إذ نشر مقطع فيديو له أثناء استلامه هذه الهدية.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن