مرفق رابط فحص.. موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 – 2021م

مرفق رابط فحص.. موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 - 2021م
مرفق رابط فحص.. موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 4 - 2021م

موعد صرف المنحة القطرية الجديد شهر 4 أبريل 2021م، وذلك لبدء توزيع مساعدات 100 دولار على الأسر الفقيرة داخل قطاع غزة عبر جميع فروع البريد ، حيث يترقب آلاف الأسر المستورة في هذه الأيام اعلان اللجنة القطرية برئاسة السفير محمد العمادي صرف أموال المنحة خاصة مع بداية الشهر الجديد والشهر الفضيل.

وتحرص اللجنة القطرية مع بداية كل شهر نشر موعد صرف المنحة القطرية الجديد، ورابط الفحص الأسماء التي ستستفيد من كل دفعة جديدة ، خاصة مع المطالبة بزيادة اعداد المستفيدين وإضافة أسماء جدد .

موعد صرف المنحة القطرية شهر 4- 2021 م :-

وحتى نشر هذا الخبر لم تحدد اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة عن موعد توزيع المنحة القطرية الجديدة شهر 4 ، وفي حال تم الإعلان سنقوم بإعلانكم عنه مع نشر رابط المنحة القطرية .

وفي 7-3-2021م وزعت اللجنة القطرية 100 دولار على المستفيدين ، وأكدت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، أن الفئات المستفيدة من المنحة القطرية الـ 100 دولار، هي من استلم أقل من 17 مرة دون النظر لعدد أفراد الأسرة ومن استلم 17 مرة ولديه عدد 3 أفراد غير متزوجين.

وفي هذه الدفعة الجديدة قد تلجأ وزارة الشؤون الاجتماعية إلى نفس الإجراءات والشروط السابقة ، دون إضافة أي أسماء ، وهو متروك لهم، لحين إصدار بيان أو تصريح حول ذلك.

وكانت اللجنة القطرية قد أرسلت رسائل إلى جميع المستفيدين أو الاسر الفقيرة لاستلام 100 دولار ضمن وقت محدد لكل شخص ، وجرى توزيعها في مكاتب فروع البريد وفق الضوابط والإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس (كورونا).

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن