الثلاثاء 18 / يناير / 2022

بسبب سعد لمجرد.. رفض واسع لـ “محمد رمضان” في المغرب (شاهد)

سعد لمجرد ومحمد رمضان

أبدى العديد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب، رفضهم لإحياء النجم المصري، محمد رمضان حفلا في المملكة، على خلفية أزمته الأخيرة مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

ونظم نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي في المغرب، فور إعلان محمد رمضان تفاصيل الحفل، هاشتاغاً على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، تحت عنوان “لا نريد محمد رمضان في المغرب”.

• شاهد.. محمد رمضان “طباخ” وسعد لمجرد “جرسون” فى كليب “إنساي”

واعتبر الجمهور المغربي أن الهاشتاغ هو بمثابة رد على منع الفنان المغربي سعد لمجرد من الغناء في حفل كان مقررا في مصر، إضافة لمنع عرض حلقته مع الفنان المصري أمير كرارة التي تم تسجيلها لصالح إحدى الفضائيات المصرية، ولكن تم منع عرضها.

وقال أحد المستخدمين “كما تدين تدان.. تحية بكل المغاربة لي عندهم النفس على بلادهم “لا نريد محمد رمضان في المغرب”.

فيما قال آخر “لا نريد محمد رمضان في المغرب..لا نريد كل من لا يحترم الفنانين المغاربة..محمد رمضان..أنت غير مرغوب بك في المغرب كفنان”.

وكتب حساب لشخص مصري يدعى محمد الخطيب متضامناً مع تلك الدعوات قائلا: “من مواطن مصري بسيط أؤيد إخواني في المغرب الشقيق وكل التحية للمغاربة ونجوم المغرب”.

وكان محمد رمضان قد أعلن عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الجمعة، عن موعد حفله الثاني في المغرب، إذ نشر مقطع فيديو من حفله الأول هناك وعلق عليه وكتب: “تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف وثقة في الله القادمة مليونية”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook