قطر الخيرية تنفذ مشروعي “كسوة العيد” و”عيدية الأيتام”

قطر الخيرية تنفذ مشروعي
قطر الخيرية تنفذ مشروعي "كسوة العيد" و"عيدية الأيتام"

بدأت قطر الخيرية استعداداتها لتنفيذ مشروعي “كسوة العيد” خارج قطر و”عيدية الأيتام” و”عيدية أطفال الأسر ذات الدخل المحدود” داخل قطر بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال وإشعارهم بفرحة عيد الفطر القادم .

وتحث قطر الخيرية أهل الخير لإغتنام الأجر والثواب في ما تبقى من الشهر الكريم والجود بخيرهم لدعم مشروعي “كسوة العيد” وعيدية الأيتام وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود بهدف رسم البسمة على وجوههم سائلة المولى عز وجل أن يتقبل منهم الطاعات ويزيدهم من فضله.

المحتويات

كسوة العيد

ويأتي مشروع كسوة عيد الفطر المبارك ضمن حملة “رمضان الأمل” الذي درجت قطر الخيرية على اقامته سنويا مع اقتراب عيد الفطر المبارك. وتستهدف من خلال مشروع كسوة العيد إدخال الفرحة على نحو6000 يتيم من مكفوليها في 39 دولة حول العالم.

عيدية الأيتام

واسهاما من قطر الخيرية في التوسعة على الأسر ذات الدخل المحدود داخل قطر ستقوم بتقديم مبلغ مالي للأيتام الذين تكفلهم وأطفال الأسر ذات الدخل المحدود لإشعارهم بفرحة العيد وتخفيف الأعباء على أولياء أمورهم، وينتظر أن يستفيد منه نحو 900 طفل.

وتسعى قطر الخيرية من خلال تنفيذ هذه المشاريع إلى إرساء قيم التكافل وتعزيز قيم التراحم بين أفراد المجتمع خصوصا في شهر رمضان وبمناسبة الأعياد لأنه يتعاظم فيها الإحساس بالآخرين، ويتضاعف فيها كسب الأجر والثواب.

للتواصل:

• صفحة على (الفيس بوك) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا .

• صفحة (تويتر) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا .

• صفحة على (انستقرام) يمكنك الدخول لها عبر الضغط هنا .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن