الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

بسنت حميدة تكشف أسباب الانسحاب من مونديال ألعاب القوى

بسنت حميدة تكشف أسباب الانسحاب من مونديال ألعاب القوى
بسنت حميدة تكشف أسباب الانسحاب من مونديال ألعاب القوى

أعلنت اللاعبة المصرية بسنت حميدة، انسحابها من بطولة العالم لألعاب القوى والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت لاعبة مصر في ألعاب القوى، خطفت الأنظار بعد تتويجها بذهبيتين في دورة ألعاب البحر المتوسط خلال هذا الشهر.

ولكن بسنت حميدة قررت بشكل مفاجئ الانسحاب مع بطولة العالم لألعاب القوى، وهو ما جعل هناك حالة كبيرة من الجدل، دفعت النجم المصرية للرد.

وكتبت بسنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صباح اليوم السبت: “للتوضيح عن الأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطولة العالم المقامة في أمريكا الآن”.

وأضافت: “كل الناس تعلم باعتذاري عن بطولة أفريقيا التي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط وهي مدة غير كافية للعلاج بسبب الإصابة ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في الجزائر على مسؤوليتي الشخصية رغم الإصابة”.

وواصلت: “كنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميا صباحا ومساء للعلاج طول فترة الإقامة لمدة أسبوع قبل المنافسة ويمكنهم التأكيد على كلامي”.

وأكدت: “وحتى أستطيع اللعب، كنت أتناول جميع المكسنات الممكنة حتى لا أشعر بالألم وأنا حاليا في مرحلة العلاج الصحيح والتأهيل الجيد للتمكن من خوض المشاركات الدولية القادمة”.

وأتمت بسنت حميدة: “لم أرغب في الحديث بهذا الموضوع، ولكن كمية الأخبار الخاطئة والتعليقات السلبية غير اللائقة تطلب مني ذلك، شكرا لمساندتكم الدائمة وأراكم قريبا في انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن