Wednesday, October 23, 2019
اخر المستجدات

بطانية جديدة يمكنها التحكم في مدى دفء سرير الزوجية وبرودته


بطانية جديدة يمكنها التحكم في مدى دفء سرير الزوجية وبرودته

| طباعة | خ+ | خ-

رائد – سيتمكن الأزواج أخيراً من الاتفاق على طريقة مناسبة للنوم في السرير نفسه مع الاستمتاع بدرجة دفء مثالية لكليهما عن طريق البطانية الإلكترونية الجديدة التي يمكن التحكم بها عن طريق تطبيق هاتفي لتوفير درجة حرارة مختلفة لكل جانب من جانبي السرير.

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون بمقدور الأزواج التحكم بها وضبطها لتقوم بفرد نفسها أوتوماتيكيا على السرير في توقيت النوم عن طريق أنابيب قابلة للفرد موجودة داخلها.

وتحدثت تينا كايويت، رئيسة شركة Smartduvet، عن البطانية بقولها إنها ستكون حلاً للجدل المستمر بين الأزواج بشأن درجة حرارة الغرفة المثالية وستوفر حلاً بسيطاً ليحصل الأزواج على نوم هانئ طوال الليل في درجة الحرارة التي يفضلونها من دون أن يتسبب أي منهم في إزعاج الشريك، وهو أمر من الضروري الانتباه إليه.

النموذج المبدئي للبطانية المذهلة ظهر لأول مرة على منصة Kickstarter وجمَّع تمويلاً يقدر بـ 25 ألف جنية إسترليني. وأضافت كايويت أن التحديث الجديد للتطبيق لاقى استحساناً أكبر من النسخة المبدئية بفضل خاصية التسخين والتبريد التي حلت الجدل بين الأزواج ووفرت لهم نوماً ليلياً مريحاً ونهاراً مثمراً وسعيداً كنتيجة لذلك.

البطانية الجديدة يمكن التحكم بكل خواصها من تبريد وتدفئة وفرد وطي عن طريق التطبيق الهاتفي، وأصبحت متاحة للبيع والشحن لجميع أنحاء العالم مقابل 199 دولار، وهو الثمن الذي تعتقد كايويت أن البطانية ستعوضه على المدى الطويل، نظراً الى توفيرها للطاقة اللازمة لتبريد الغرفة وتدفئتها بأكملها لأنها تقوم بتدفئة الأجسام مباشرة.