بعد أزمة رشوان توفيق.. أحمد حلاوة يوزع ميراثه على أبنائه: «حتى لا ينتظروا أن أفارقهم»

بعد أزمة رشوان توفيق.. أحمد حلاوة يوزع ميراثه على أبنائه: «حتى لا ينتظروا أن أفارقهم»
أحمد حلاوة ورشوان توفيق

تحدث الفنان أحمد حلاوة، عن أزمة الفنان الكبير رشوان توفيق الأخيرة مع ابنته الصغرى آية رشوان، والتي أصبحت حديث شبكات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وكتب أحمد حلاوة على حسابه الشخصي بـ (الفيس بوك): «الموضوع المتداول للفنان العظيم رشوان توفيق يستلزم مني شخصيا شهادة حق، فهذا الرجل صديق حميم، وأخ كبير، وأنا من مريديه في طريق الالتزام بكل أنواعه، هو صاحب فضل، سافرت معه كثيرا في رحلات العمل، وكان يستخسر في نفسه أي شيء».

وأضاف الفنان أحمد حلاوة: «تعلمت منه العطاء، فقد كان يعطي كل ما يكسبه لزوجته وبناته، ولقد أحببته، وعندما رزقني الله بابنتين، اطلقت على بناتي، هبة وآية، تيمنا بالحاج رشوان، أنا أعلم علم اليقين أن كل ما تملك هبه وآية ووالدتهم وأولاد المرحوم ابنه توفيق، وكان من مال الحاج رشوان».

أحمد حلاوة

وتابع الفنان أحمد حلاوة: «فعندما يتصرف الأب بأملاك ابنته، التي هي في الأصل أملاكه، أو يعيد توزيعها حسب الاحتياج، فإنه حق، من ناحية أنت ومالك لأبيك، وخصوصًا لو كان المال في أصله من الأب، حتى ما ورثته على المشاع من أملاك والدتها».

أزمة رشوان توفيق

واستكمل الفنان: «أنا أعلم علم اليقين أن ابنته آية، لم تكن تعمل، العمل الذي يمكنها من أن تمتلك بشكل شخصي ما تمتلكه، أو ما يحقق لها ما تملك، عيب، أيها الحفيد، والزوج، أن تدفعوا الأبنة، أن تعوق الأب».

كما رد الفنان أحمد حلاوة على سؤال من أحد متابعيه، يتساءل فيه عن: «هل يخطئ الأب عندما يكتب الميراث لأبنائه وهو على قيد الحياة؟، ليعق حلاوة قائلًا: أنا شخصيًا فعلت ذلك، من باب أن يتمتعوا ويسعدها بعطاء الله من رزق، ولا ينتظروا حتى أن أفارقهم، فليسعدوا هم وأزواجهم، وأرى السعادة في عيونهم وأحفادي».

وأثار الفنان رشوان توفيق حالة كبيرة من التعاطف معه، بعد تصريحاته بأن ابنته رفعت قضية حجر ضده، وذلك بتعليمات من زوجها وحفيده، حيث أصبح هذا حديث السوشيال ميديا، وحرص جمهوره ومحبيه على دعمه ومواساته في محنته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن