الأحد 24 / أكتوبر / 2021

بعد انتشار خبر الطلاق بين تيم حسن ووفاء الكيلاني هذا ما حدث…

بعد انتشار خبر الطلاق بين تيم حسن ووفاء الكيلاني هذا ما حدث...
بعد انتشار خبر الطلاق بين تيم حسن ووفاء الكيلاني هذا ما حدث...

علق مصدر مقرب من الفنان تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني على الشائعات المنتشرة في الفترة الماضية حول طلاقهما.

ونفت المصادر المقربة من الزوجين هذه المزاعم وأكدت أنه لا صحة مطلقاً لهذه الأخبار التي يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن انفصالهما

والتزم الثنائي بالصمت دون أن يخرج أحدهما بالنفي أو الإيجاب حول شائعات انفصالهم التي فاجأ بها الإعلامي إيلي باسم المتابعين بالحديث عن طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن.

ونشر باسيل عبر صفحته على إنستجرام صورة للثنائي وكتب معلقاً: “أولاً وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وتابع: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

وكان تيم حسن نشر منذ أيام صورة له عبر حسابه على تطبيق إنستجرام لفتت انتباه الكثير من الجمهور والذين تبادلوا التعليقات حول ما إذا كانت هذه الإطلالة تليق بتيم حسن أم لا.

اللافت للانتباه بشكل أكبر كان قيام زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بوضع إعجاب على الصورة متجاهلة كافة الأخبار المتداولة عن انفصالهم وحصولها على مؤخر للطلاق الرسمي بلغت قيمته 100 ألف دولار.

ولم يعلق أي من الثنائي على هذه الأخبار بالنفي أو الإيجاب.

كانت الصورة التي نشرها تيم حسن ضمن موقع تصويره المسلسل الجديد أنا والتي تداولها عدد كبير من المتابعين خاصة بعد أن وضعوا صورة نجله الأكبر بجانبها وقارنوا بينه وبين أبيه خاصة مع الشبه الواضح جداً بينهما في الإطلالة والتي قرر تيم حسن الظهور بها مؤخرا.

وعلق الجمهور أيضاً مطالباً بأن يبقي تيم على شخصية جبل التي عرفوها في مسلسل الهيبة منذ أربع سنوات وحظيت بالكثير من الإعجاب والتقليد من قبل الشباب.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما “جودي وريان”، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو 2017، ولم تنجب منه بعد. بينما هو لديه ولدان من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما “ورد وفهد”.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook