الجمعة 27 / مايو / 2022

بعد تصريحات أحمد حسن.. حازم الحديدي يحسم الجدل بشأن رحيل موسيماني عن نادي الأهلي

بعد تصريحات أحمد حسن.. حازم الحديدي يحسم الجدل بشأن رحيل موسيماني عن نادي الأهلي
شعار نادي الأهلي

أكد وكيل أعمال اللاعبين، حازم الحديدي، أن ملف المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، تم إغلاقه بعد إعلان النادي استمراره حتى نهاية الموسم.

وترددت أنباء بشأن نية موسيماني في الرحيل عن الأهلي، بعدما نشر الحساب الرسمي لـ أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، أن المدرب الجنوب إفريقي يجهز حقيبته للرحيل عن القلعة الحمراء، وهو ما دفع حازم الحديدي، مسؤول “السوشيل ميديا” عن موسيماني، للرد على هذه الأنباء.

وقال الحديدي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة (أون تايم سبورتس): “اليوم ترددت أشياء بشأن موسيماني، النادي الأهلي أصدر بيانا بأن المدير الفني مستمر حتى نهاية الموسم، والموضوع الآن مغلق”.

تابع: “أنا تواصلت مع موسيماني اليوم بعد أن تردد أنه يجهز حقائبه للرحيل، وأكد لي أن هذا الكلام غير حقيقي وأنه مستمر، والمدرب حضر اليوم مؤتمر النادي الأهلي وكان سعيدًا”.

• أخبار نادي الأهلي.. جلسة حقن جديدة لـ “محمد الشناوي”

وواصل: “أما بشأن موضوع الضغط الرهيب على مواقع التواصل الاجتماعي فهو مدرب، والمدرب لا يفوز دائمًا ولا يخسر دائمًا، موسيماني يشعر بضغط شديد في الفترة الحالية، وجماهير الأهلي لا ترضى إلا بالفوز”.

استكمل: “زوجة موسيماني مميزة في عملها وأنا مسؤول عن (السوشيال ميديا) فقط، ويُقال إنها تتدخل في بعض الأمور وهي وكيلته، وموسيماني لو كان يريد الرحيل لرحل، وهو طالب الجماهير بالصبر الفترة المقبلة”.

أردف: “الأهلي أعلن أن المدرب مستمر حتى نهاية الموسم، وعندما ينتهي الموسم من الوارد أن يتم التجديد له بناءً على النتائج”.

اختتم: “محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سيعود من الإصابة خلال أسبوعين أو ثلاثة”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن