السبت 01 / أكتوبر / 2022

بعد رفض عرض نيوكاسل نجم ليدز يستعد للانتقال إلى برشلونة

بعد رفض عرض نيوكاسل نجم ليدز يستعد للانتقال إلى برشلونة
بعد رفض عرض نيوكاسل نجم ليدز يستعد للانتقال إلى برشلونة

رفض رافينها مهاجم ليدز يونايتد عرضا من نيوكاسل يونايتد يقترب فيه برشلونة أخيرا من صفقة ، وفقا للتقارير.

كان الدولي البرازيلي أحد النقاط الرئيسية للحديث في فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن مع مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز التي تطارد توقيعه ، بالإضافة إلى اهتمام برشلونة.

ومع ذلك ، فقد أصبح واضحا في الأيام الأخيرة أن رافينها ليس لديه رغبة في الانتقال إلى أي مكان باستثناء برشلونة ، حيث أثبتت الموارد المالية للعمالقة الكتالونيين العقبة الرئيسية أمام صفقة محتملة.

هناك تقارير الآن من الإسباني جيرارد مورينو خبير الانتقالات تفيد بأن برشلونة “على وشك إنهاء الصفقة” مع ليدز لرافينها حيث من المقرر أن يتفق الناديان على صفقة انتقال بقيمة 60 مليون يورو.

من المفهوم أن برشلونة وافق على دفع راتب 6 مليون يورو صافي لكل موسم لرافينها ، ويضيف مورينو أن البرازيلي رفض عرضا من نيوكاسل في الأيام الأخيرة.

مع استعداد كالفين فيليبس أيضا لمغادرة ليدز للانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف ، فإن مهاجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق غابي أغبونلاهور جعلهم أحد المرشحين للهبوط.

وفي حديثه إلى موقع Football Insider ، قال أغبونلاهور : “ليدز في ورطة كبيرة. ليدز هي المفضلة لدي في الموسم المقبل مع بورنموث وفولهام. لا يمكنك تحمل خسارة أفضل لاعبيك. يلعب ليدز بشكل أفضل مع فيليبس في الجانب وعانى الموسم الماضي عندما لم يكن موجودًا. الآن يسمحون له بالذهاب بسعر رخيص حقًا. يجب أن يحصلوا على 70 مليون جنيه إسترليني على الأقل بالنسبة له ، إنه جيد. أنا أقيمه بدرجة عالية.

وتابع : تمريراته ، الطريقة التي استعاد بها الكرة مرة أخرى وفي يورو كان رائعا. لذا فهذه خسارة فادحة. ثم لا يمكنك أن تفقد رافينها ، كل شيء يمر به. إنه الشرارة المشرقة في ذلك الهجوم. إنه مفعم بالحيوية ، يمكنه تسجيل الأهداف ، ويمكنه المراوغة. بالنسبة لي ، هو أحد أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي.

وأكد : إذا كان السعر 55 مليون جنيه إسترليني ، فهذه سرقة أيضًا مع بعض الأسعار التي يجري تداولها للاعبين. رافينيا مقابل 55 مليون جنيه إسترليني هو سعر رائع لتشيلسي. ليدز ، بالنسبة لي ، ستكون واحدة من المفضلين لدي في الموسم المقبل .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن