Sunday, September 22, 2019
اخر المستجدات

بعد زواج 40 يوما.. تطلب الطلاق والسبب “ساندويتش شاورما”


بعد زواج 40 يوما.. تطلب الطلاق والسبب "ساندويتش شاورما"

| طباعة | خ+ | خ-

أقدمت شابة مصرية تدعى سميحة، وتبلغ من العمر 30 عاما، على رفع دعوى خلع ضد زوجها أحمد البالغ من العمر 32 عاما، وذلك بعد زواج دام 40 يوما فقط، لرفضه شراء ساندويتش شاورما لها.

وقالت “سميحة”: “تزوجت من أحمد زواجا تقليديا، بعد فترة خطوبة استمرت لمدة شهرين فقط، لم أتمكن خلالها من معرفة طباعه الصعبة ومنها البخل، فمن أول يوم زواج لنا أخبرني أنه لا يحب الخروج ولا الفسح لأنه لا يحب التبذير”.

وأضافت: “لم يتوقف بخل زوجي على البخل المادي فقط، بالرغم من قدرته المادية، بل وصل الأمر إلى البخل في الحديث أيضا، فعندما أطلب منه أن يتحدث معي يرفض ذلك، بحجة أن الكلام يجعل الشخص يشعر بالجوع، وبالتالي سنحتاج إلى تناول وجبة إضافية”.

وتابعت: “شكوت زوجي لأسرتي فأخبروني أن طباعه ستتغير مع الوقت، ولم أستفد منهم سوى نصائح فقط، فزوجي يقوم بعد الخبر قبل الخروج إلى العمل حتى يعرف إذا أكلت في غيابه أم لا، كما يحكم علي بتناول الأرز والمكرونة بالخبز حتى أشبع بسرعة، حتى كيس مسحوق الغسيل يقوم بغسله عقب انتهائه حتى يضع به محتوياته وهو خارج للعمل”.

وأردفت: “مر 40 يوما على زواجنا فتوسلت إلى زوجي ليأخذني للخارج حتى أغير جوا، وخلال تواجدنا بالخارج طلبت منه أن يشتري لي ساندويتش شاورما ولكنه رفض وأخبرني أننا ستناول عصير فقط، كما اتهمني باستغلاله لأني طلب عصير وساندويتش في يوم واحد”.

واستطردت: “غضبت من زوجي فأخذ يؤنبني طوال الطريق ويخبرني أنه أخطأ عندما أخرجني وجعلني أركب معه سيارته التي اشتراها من تعبه، ثم توقف وأقسم أن أنزل من السيارة وأعود إلى المنزل في المواصلات”.

ولفتت إلى أنها عادت إلى منزل أسرتها، وقررت رفع دعوى خلع ضده لإنهاء زواجي منه والتخلص من بخله.