الخميس 13 / مايو / 2021

بعد غياب طويل… شيريهان تتفوق على عمرو دياب في إعلانات رمضان 2021

بعد غياب طويل... شيريهان تتفوق على عمرو دياب في إعلانات رمضان 2021
بعد غياب طويل... شيريهان تتفوق على عمرو دياب في إعلانات رمضان 2021

شارك عدد من النجوم من خلال الإعلانات الرمضانية 2021، والتي أصبحت تدخل في المنافسة كما الأعمال الدرامية.

وكانت مفاجأة هذا العام عودة النجمة شيريهان بعد غياب 19 عاما عن الشاشة، حيث قدمت دقائق من الاستعراض في إعلان لأحدى شركات الاتصالات ،حيث أشاد بها رواد مواقع التواصل الذين علقوا أنها مازالت في مرحلة الشباب وتصدرت الترند بعد عرضه.

بينما قدم الهضبة عمرو دياب أغنية “الدنيا حلوة”، في إعلان لـ إحدى المجمعات السكنية الجديدة ولكنه لم يلق الصدى والاهتمام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبلغ أجر شيريهان 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التي أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

واشترطت شيريهان، على الشركة أن توافق على من سيشارك معها في الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة شيريهان كان بطولتها لفيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور في إعلانات شركات الاتصالات نظرًا للمقابل المادي الكبير الذى يحصلون عليه، بالإضافة إلى تعلق الجمهور بهذه الحملات الإعلانية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن