الجمعة 07 / أكتوبر / 2022

بعد 3 شهور زواج.. هل انفصلت بوسي عن زوجها هشام ربيع؟

بعد 3 شهور زواج.. هل انفصلت بوسي عن زوجها هشام ربيع؟
بعد 3 شهور زواج.. هل انفصلت بوسي عن زوجها هشام ربيع؟

أثارت النجمة المصرية بوسي، جدلا واسعا بعدما قررت حذف جميع صورها مع زوجها مصفف الشعر المعروف هشام ربيع، من حسابها الشخصي على انستغرام، كما ألغت متابعته.

ولم يمر على زواج بوسي وهشام ربيع أكثر من 3 أشهر فقط، حيث قام زوجها أيضا بإلغاء متابعتها على انستغرام.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من تداول أنباء عن انفصال الثنائي بوسي وهشام ربيع، ولكن في الوقت ذاته لم تخرج بوسي لتؤكد الأمر أو تنفيه، ونفس الأمر بالنسبة لزوجها، وذلك وسط أنباء آخرى تشيع عودة هشام لزوجته الأولى التي تدعى “منة”.

الأكثر إثارة للجدل، هو أن النجمة بوسي لم تحذف صورها مع زوجها هشام ربيع من حسابها على فيسبوك، ولكنها حتى الآن لم تعلق على كافة الشائعات التي تم إطلاقها منذ أيام.

واحتفلت النجمة بوسي ومصفف الشعر هشام ربيع بحفل زفافهما في 23 من مايو الماضي، بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته أم أولاده منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسى وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

وتعد هذه الزيجة، هي الثانية للفنانة بوسي، حيث تزوجت مرة واحدة من مدير أعمالها وليد فطين، وانجبت منه، إلا أنها انفصلت عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء وكادت أن تنتهي بحبس بوسي بتهمة كتابة شيكات بدون رصيد، وتدخل المنتج أحمد السبكي، حيث تم الاتفاق على سداد المطربة 5 ملايين جنيه، مقابل تنازل طليقها عن القضايا وتسوية الخلافات الشخصية نهائيا.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن