Monday, November 18, 2019
اخر المستجدات

بلدية رفح تنظم ورشة عمل لمناقشة الخطة المرورية الجديدة


| طباعة | خ+ | خ-

نظمت بلدية رفح ورشة عمل لمناقشة الخطة المرورية الجديدة التي تعكف البلدية على إطلاقها خلال الفترة القادمة في مركز المدينة , بحضور رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان ومدير شرطة المرور برفح أشرف السدودي , وأعضاء المجلس البلدي سعد المغاري وأحمد الصوفي , وأحمد زعرب , وممثلين عن شرطة المرور المؤسسات ذات الصلة .

وأكد أبو رضوان أن الهدف من إعداد الخطة المرورية الجديدة في مركز المدينة يتمثل بالسعي المشترك بين البلدية وشرطة المرور إلى معالجة التكدسات المرورية وتخفيف الضغط على المفترقات الرئيسية , موضحا أن طواقم البلدية استعانت بالعديد من المختصين لصياغة وإعداد الخطة المرورية مع مراعاة الشكاوي والملاحظات التي واجهت الخطة المرورية التي نفذتها البلدية قبل عامين .

وأوضح أن بلديته تسعي إلى دمج المجتمع المحلي في إعداد واعتماد الخطة المرورية الجديدة من أجل الاتفاق على خطة تناسب جميع الشرائح من سائقين وتجار ومواطنين , معتبرا أن نجاح الخطة المرورية يتطلب تعاون كافة الأطراف في صياغة الخطة والالتزام بها .

واستعرض مهندسو البلدية تفاصيل الخطة المرورية الجديدة أمام المشاركين في اللقاء لاستقصاء أرائهم وملاحظاتهم حول الخطة وإجراء التعديلات التي تضمن تحسين حركة السير في مركز المدينة .