Thursday, November 21, 2019
اخر المستجدات

بنك القدس يرعى حفل تكريم نقابة المهندسين في الخليل


| طباعة | خ+ | خ-

قدم بنك القدس مؤخراً رعايته لحفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل، بمشاركة وفد من إدارة البنك ممثلا بالمدير التنفيذي لادارة الفروع مصطفى أبو زيد، ومدراء فروع ومكاتب البنك في محافظة الخليل، وممثلين عن تقابة المهندسين ،لجنة فرع الخليل، وحشد من المهندسين.

وفي كلمته رحّب المدير التنفيذي لإدارة الفروع مصطفى أبو زيد بالحضور، وتحدث على أن دعم البنك لحفل التكريم يأتي انطلاقاً من سياسة البنك الداعمة للفعاليات المختلفة”. مضيفاً: “نسعى في بنك القدس على أن لا يقتصر دورنا على تقديم خدمات مصرفية فقط، بل والإهتمام بالأنشطة الاخرى التى من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع”.

و في هذا السياق أكد المدير العام للبنك سميح صبيح بأن رعاية البنك لهذا الحفل، تأتي ضمن اطار اهتمام البنك في التواجد في مختلف الانشطة والفعاليات بشكل عام، والأنشطة الإجتماعية بشكل خاص. ومن هنا حرص بنك القدس على دعم نشاط نقابة المهندسين في محافظة الخليل، والذي تمثل في تكريم المهندسين. مشيرا الى أن هذه الدعم الذي قدمه بنك القدس للنقابة، يعتبر استكمالاً وتلبيةً للدور الملقى على عاتق البنك في دعم كافة قطاعات المجتع الفلسطيني المختلفة.

من جهتها قدمت النقابة الشكر العميق لبنك القدس لرعايته ودعمه للحفل ومساهتمه الرئيسية في انجاحه مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في إطار المساهمات العديدة للبنك الذي يحرص دوماً على الدعم والتواجد في كافة الأنشطة والفعاليات، متمنين له المزيد من العطاء والازدهار. كما اكدت النقابة على مدى اهمية مسؤولية البنك في تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع من خلال برنامج مسوؤليته المجتمعية.

يجدر بالذكر ان بنك القدس يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية اوغيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.