الخميس 01 / ديسمبر / 2022

بيريز يهين مبابي أثناء توزيع جوائز فرانس فوتبول بالون دور 2022

بيريز يهين مبابي أثناء توزيع جوائز فرانس فوتبول بالون دور 2022
بيريز

انطلق حفل الكرة الذهبية 2022 بفاعليات الحفل العالمي الذي يتلقى أنظار الجميع، وبشكل خاص عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يستعد العديد من لاعبي كرة القدم المتقدمين للحصول علي جائزة الكرة الذهبية 2022 الاثنين، حيث إن حفل البالون دور يقام في فرنسا وبشكل أوضح يقام حفل Balloon d’or في العاصمة باريس.

ويعتبر حاصل على الجائزة هو حامل لقب أفضل للاعب في العالم 2022 ومن خلال تقرير نترقب لكم كافة التفاصيل من خلال موقع لتوفر لكم تغطية حصرية حول النتيجة لأقل لاعب اول باول، خاصة أن اللاعب المصري محمد صلاح ضمن قائمة المترشحين للعام الحالي 2022، هذا وتعتبر حفل البالون دور 2022 هي النسخة 66 من تلك الاحتفالية، ويطلق البعض عليها اسم البولاندور.

الآن حفل الكرة الذهبية 2022 بالون دور

من المقرر أن تقام اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية حفل البالون دور 2022، ويمكنكم مشاهدة حفل الكرة الذهبية في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، هذا ويمكنكم مشاهدة الحفل مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت، كذلك يمكنكم مشاهدة الاحتفال علي قناة بي ان سبورت القطرية المتخصصة، وهي قناة مفتوحة ومجانية متاحة دون أي اشتراك شهري او سنوي، علما بأن أبرز الترشيحات للجائزة تضم نحو 30 لاعب ولاعبة من افضل الاعبين حول العالم، وأبرز تلك الترشيحات.

مبابي لـ “بنزيما” بعد فوزه بالكرة الذهبية.. “انتهى الحديث ما يفعله هو وشأنه”

وسُئل فلورنتينو بيريز عن ما اُثير حول كيليان مبابي، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة (كادينا سير) الإسبانية: “لم أقرأ تلك التقارير حتى، لقد عشنا بالفعل صيفًا جيدًا، وهذا أمر غير وارد”.

وأضاف: “لا يمكنك معرفة أي شيء عن المستقبل لاعب، لكن لاعبي ريال مدريد يتقدمون بشكل مذهل في خط الهجوم، رودريجو وفينيسيوس ما زالا أمامها عمرًا ليتطورا، أرى كلاهما مرشحين للكرة الذهبية فيما بعد” وهذا يعتبر إهانة على عدم اهتمام رئيس ريال مدريد بمبابى.

وفيما إذا كان يغلق الباب في وجه مبابي، قال: “ريال مدريد ينظر فقط إلى اللاعبين الذين لديهم ونحن سعداء معهم، نحن لا نؤثر بشكل سيئ على اللاعبين الشباب لدينا، لدينا مستقبل واعد للغاية”.

كما سُئل بيريز عن إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، حيث ظهرت تقارير صحفية تفيد وجود شرط جزائي في عقده مع بطل الدوري الإنجليزي يسهل له الرحيل إلى ريال مدريد في عام 2024.

ورد بيريز على ذلك: “ليس لدي أي فكرة، لدينا بالفعل أفضل اللاعبين”.

الوطن الرياضي

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن