الخميس 01 / ديسمبر / 2022

تأجيل الحكم في قضية طلاق محمد الترك ودنيا بطمة

تأجيل الحكم في قضية طلاق محمد الترك ودنيا بطمة
تأجيل الحكم في قضية طلاق محمد الترك ودنيا بطمة

قررت محكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية تأجيل النطق بالحكم في جلسة طلاق الفنانة المغربية “دنيا بطمة” ، وزوجها المنتج البحريني “محمد الترك”. وأجلت المحكمة القضية إلى 21 نوفمبر المقبل، حيث سيتم البت في قضية الطلاق.

وتداول مرتادو التواصل الاجتماعي فيديو للحظة خروج محمد الترك من المحكمة، إذ ظهر عليه الغضب، واستقل سيارته وغادر سريعا. وحضرت دنيا بطمة المحكمة متخفية بالنقاب، واستقلت سيارة عادية حتى لا تثير الانتباه، وغادرت عبر الباب الخلفي بعد انقضاء أول جلسة.

الجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية دنيا بطمة رفعت دعوى طلاق الشقاق، كما رفعت قبلها على نفس الشخص دعوى أخرى، تتضمن مجموعة من الاتهامات، أبرزها خيانة الأمانة.

يشار إلى أن زواج محمد الترك ودنيا بطمة دام لأكثر من عشر سنوات، أثمر طفلتين، هما: “غزل”، و”ليلي روز”.

وكان محمد الترك حاول إصلاح الأزمة بينه وبين زوجته دنيا بطمة، وخرج عن صمته ليؤكد وقوع الانفصال رسمياً بينهما، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظل ينفي خلال الفترة الماضية الأخبار التي تروج وجود خلاف بينهما.

في تدويناته على منصات التواصل الاجتماعي، أرجع محمد الترك نهاية زواجه من دنيا بطمة، الذي استمر لعشر سنوات إلى أشخاص مقربين، روجوا شائعات أدت إلى الانفصال، قائلاً: “الحشرات سبب في انفصالي عن دنيا بطمة.. روجوا الشائعات عني، ما أدى إلى انفصالنا”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن