“الأمل” تطلق مبادراتها الرمضانية تحت شعار “فينا خير”

"الأمل" تطلق مبادراتها الرمضانية تحت شعار "فينا خير"

أطلقت حملة “الأمل” الفلسطينية، رزمة من المبادرات الخيرية بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت شعار “فينا خير”، والتي تستهدف إغاثة ومساعدة العائلات المتعففة من أيتام وفقراء ومرضى ومعاقين وعاطلين عن العمل والمتضررين من الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وبدعم وتبرع أهل الخير، بدأت التحضيرات لتوزيع المساعدات قبل وفي بداية شهر رمضان المبارك.

وذكر رئيس الحملة الصحفي علي سمودي، أن الشهر المبارك يأتي في ظل انهيار الظروف المعيشية لقطاعات وشرائح متعددة من المجتمع الفلسطيني وسط ارتفاع معدلات الفقر والبطالة، بحيث رصدت وسجلت الحملة المئات من الأسر التي اشتكت من عدم قدرتها على توفير أبسط متطلبات العيش واحتياجات شهر رمضان لتوفير الأجواء المعيشية المناسبة خلال الشهر الفضيل.

وأضاف السمودي: “الحملة تبنت تنفيذ برامج ذات إغاثة عاجلة وسريعة توفر الاحتياجات الملحة والمعيشية للأسر وترفع كاهل المعاناة عنهم، إضافة لدعم مستمر وتمكين لفتح آفاق عيش كريمة لها”.

• موعد بدء إرسال رسائل المستفيدين من المنحة القطرية عن شهر مارس

وتابع: “تشمل الحملة توفير طرود غذائية وتموين ولحوم ودواجن بمبلغ يتراوح بين 300-400 شيكل، وسلال غذائية شامل لمدة شهر كامل، وتوزيع الخبز، وتوزيع وجبات طعام على الفقراء والمرضى بمنازلهم بشكل يومي حيث تبلغ قيمة الوجبة للفرد 25 شيكلًا، كما تنظم الحملة موائد الرحمن وافطار صائم في الشوارع لمن تنقطع بهم السبل”.

وذكر السمودي، أن الحملة ستستهدف المصابين بأمراض مزمنة والفقراء بتوزيع مساعدات مالية عاجلة عليهم، إضافة للاستمرار في رعاية المرضى وذوي الإعاقة بتوفير الأدوية والفوط لهم، ودعم الطلبة وتسديد اقساطهم الجامعية.

وناشد أهل الخير التبرع وتقديم زكاة أموالهم من خلال حملة الأمل لإيصالها لمن يستحقون الدعم والمساعدة.

للاستفسار والمساعدة يرجى الاتصال على جوال: (0599305241) .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن