الخميس 06 / أكتوبر / 2022

تصريحات لـ بشرى عن علاقتها بمحمد رمضان بعد المصالحة

تصريحات لـ بشرى عن علاقتها بمحمد رمضان بعد المصالحة
تصريحات لـ بشرى عن علاقتها بمحمد رمضان بعد المصالحة

محمد رمضان وبشرى، شغلا الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تبادلهما المناوشات العلنية مجددا رغم مصالحتهما وتأكيدهما السابق على قوة علاقتهما، وظن البعض تجدد الخلافات بينهما بعد سخرية بشرى من عنوان أغنية رمضان الجديدة “بلالين”، قبل أن تكشف حقيقة خلافاتهما في تصريحات لها في برنامج “ذا انسايدر بالعربي”.

تجدد الحديث حول وجود خلافات بين بشرى ومحمد رمضان، بعد سخرية بشرى من عنوان أغنية محمد رمضان الجديدة “بلالين” خلال لقاء تلفزيوني لها وقالت: “مش فاهمة عايز يقول إيه؟”، وأعاد محمد رمضان نشر تصريح بشرى على حسابه بانستقرام، ورد عليها بالفيديو قائلا: “أغنية بلالين أنا بهديها لكل البلالين اللي انا نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة”، وكتب تعليقها لبشرى قال به: “فهمتي؟”.

تصريحات بشرى عن علاقتها بمحمد رمضان بعد المصالحة

وردت بشرى على فيديو محمد رمضان بتعليق كتبت به: “لا لسة والله ..هو انت نزلتها كلها اصلا لسة ؟ هى نزلت كاملة؟ انا شوفت الانستجرام بس.. كدة هتخلينى اعملك اغنية كورة كفر…مبروك يا رمضان بس خف علينا شوية”، وتسببت تعليقات محمد رمضان وبشرى على إثارة التساؤلات من الجمهور حول حقيقة تجدد الخلافات بين بشرى ومحمد رمضان، بعد مصالحتهما في الفترة الأخيرة.

هل تنتج بشرى فيلما لمحمد رمضان؟

وقالت بشرى في تصريحاتها لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي” إنها لم تأخذ كلام محمد رمضان على نفسها، ولكنها كانت تمازحه فقط، وأضافت إنها تلقت عروض من ملحنين وشعراء بعد تعليقها من أجل كتابة أغنية بالفعل ولكنها لم تقرر حتى الآن، وأكدت أنها أرسلت رسالة خاصة لمحمد رمضان وقالت له إنها تمازحه وطلبت منه عدم تصديق أنها “خناقة بجد”، وكشفت أن رمضان كان يريد أن يكون شاهداً على عقد قرانها على زوجها ولكنه كان متواجد في الخارج وقتها.

وأضافت بشرى أنها لا تمانع في إنتاج فيلم لمحمد رمضان والعمل معه، وقالت إنها تبحث عن موضوع سينمائي جيد لمحمد رمضان وليس تريد التمثيل معه فقط، وكشفت أنها ترى أن محمد رمضان لديه رغبة في تقديم أعمال فنية جادة وغير تجارية، وكشفت أنه مشروع قائم بينهما ولكن لا تعرف متى سيتم تنفيذه.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن