الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

تصريح لهنادي مهنا يثير الجدل على السوشيال ميديا

تصريح لهنادي مهنا يثير الجدل على السوشيال ميديا
تصريح لهنادي مهنا يثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت النجمة المصرية هنادي مهنا، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحا الغريب حول العمل مع المخرج خالد الحلفاوي.

وكانت هنادي قد أعربت عن سعادتها خلال مداخلة هاتفية في برنامج “أسرار النجوم”، وذلك للعمل مع الحلفاوي في مسلسل “مكتوب عليا”، والذي حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت هنادي: “الشغل مع خالد الحلفاوي ممتع جداً لدرجة إني مش بحتاج أعرف الورق والدور لأني متأكدة طالما هو موجود عمره ما هيطلع الممثل وحش”.

وواصلت: “ولو هو كلمني وقال لي أنه عايزني في دور معاه هكون مستعدة أظهر بـضهري لمجرد إني أتعاون معاه، وأعتقد معظم الممثلين اللي اشتغلوا معاه هيقولوا نفس كلامي؛ لأنه شخص مريح في الشغل ومش بيميز البطل عن باقي الممثلين ومش كل المخرجين زي خالد الحلفاوي، فيه بعض المخرجين لسانهم طويل وبيحبوا البطل فقط، ودا موجود في كل الوظائف مش التمثيل بس”.

تصريحات هنادي دفعت عدداً كبيراً من الجمهور للتسؤل عن الأسباب التي دعتها لهذا القول في الوقت الذي أصبحت فيه من ضمن نجمات الصفوف الأولى.

وكانت هنادي قد حققت نجاحاً كبيراً بمسلسل “مكتوب عليا”، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، وأحمد فهمي.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن