Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

تظاهرة في بلدة عارة المحتلة.. تنديداً بزيارة الوزيرة الصهيونية شاكيد


عليت شاكيد

| طباعة | خ+ | خ-

يستعد نشطاء فلسطينيون للتظاهر في بلدة عارة، في المنطقة الجنوبية للمثلث الشمالي المحتل، احتجاجاً على زيارة متوقعة لوزيرة القضاء الصهيونية آيليت شاكيد، اليوم الأربعاء، مدعوةً على إفطار جماعي تُقيمه نقابة المحامين “الإسرائيليين”، يُشارك فيه صهاينة آخرين.

ودعا “الحراك الشبابي عارة عرعرة” للمشاركة في التظاهرة التي ستُقام مساء اليوم، “كسراً للصمت ووقفاً للمهزلة التي تُمهّد وتشرعن الانهيار الأخلاقي”، كما ذكر الحراك في بيانٍ نشره صباحاً.

ومن المقرر أن تنظم التظاهرة الفلسطينية الاحتجاجية ضد زيارة شاكيد لبلدة عارة، أمام القاعة التي ستستقبل فيها الوزيرة الصهيونية.

ويشارك في الإفطا إلى جانب شاكيد، رئيسة محكمة الاحتلال العليا، والمستشار القضائي لحكومة الاحتلال، ورئيس نقابة المحامين، والنائب العام في دولة الاحتلال.

وتُعرّف المدعوّة شاكيد، من حزب البيت الصهيوني، بأنها صهيونية مُتعطشة لدماء الفلسطينيين ولقتلهم وتعذيبهم، باسم القانون والتشريعات التي اتخذتها قشوراً للوصول إلى منصب وزيرة العدل بدولة الاحتلال، مؤمنةً بمقولة رئيسها الصهيوني الأسبق المتطرف اسحاق شامير، بأن الفلسطيني الجيد هو الميت، لذا سعت بكل قواها لسن القوانين العنصرية المتطرفة ضد الفلسطينيين منذ توليها منصبها بالوزارة، لتحقيق رغبتها التي تؤكدها دائماً في إبادة العرب والفلسطينيين.