الجمعة 23 / أبريل / 2021

تعرفوا على الإعلامية شقيقة عبير صبري (شاهد اليوم)

تعرفوا على الإعلامية شقيقة عبير صبري (شاهد اليوم)
الفنانة عبير صبري

نشر عدد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للإعلامية مروة صبري وتبين أنها شقيقة الفنانة المصرية عبير صبري، وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمالها وقارنوا بينها وبين شقيقتها، ورأى بعضهم أنهما تتشاركان الكثير من الملامح وأشار آخرون إلى أن الممثلة أكثر جاذبية من شقيقتها فيما اعتبر غيرهم أن العكس هو الصحيح.

ويشار إلى أن الإعلامية عرفت من خلال برنامج “قعدة ستات” كما ظهرت برفقة الفنانة في صور نشرتها الأخيرة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ويذكر أن عبير أعلنت في وقت سابق إصابة شقيقتها الأخرى وابنتها وزوجها بعدوى فيروس كورونا، وهو ما أوضحته من خلال منشور ورد على حسابها الخاص على “فيسبوك”، وجاء فيه: “تجربة صعبة أوي تمر بيها أختي وزوجها في المستشفى وابنتها مع الكورونا أرجو من الجميع الدعاء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء”.

وفي وقت لاحق علقت: “بيت أختي كله جاله كورونا، وللأسف زوجها حالته الصحية ليست جيدة حيث يعاني من مشاكل في الصدر، اضطر على إثرها للذهاب إلى المستشفى حيث تم حجزه فيها حالياً، في حين لم تعانِ أختي وابنتها من نفس أعراضه، وبالتالي فهم يفرضون عليهم العزل المنزلي منذ اكتشاف إصابتهم بفيروس كورونا الذي نتمنى أن يزول سريعاً وأن تمر تلك التجربة الصعبة بسرعة عليهم وعلى كل من يعاني من هذا الفيروس”.

الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة المصرية عبير صبري

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن