الإثنين 23 / مايو / 2022

“تويتر” تطلق خاصية جديدة لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام iso

"تويتر" تطلق خاصية جديدة لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام iso

قال موقع (xda-developers) إن شبكة (تويتر) سهلت عملية البحث عن تغريدات الأشخاص الآخرين من خلال خاصية جديدة أطلقتها لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.

وأوضح الموقع إنه اكتشف زراً يظهر في آخر نسخة (مستقرة) من تطبيق تويتر على هواتف آيفون، وهو موجود في أعلى الزاوية بالقرب من القائمة التي تتخذ شكل النقاط الثلاث، ويسمح للمستخدم بالبحث بين تغريداته أو التغريدات المنشورة على أي حساب آخر.

وأشار الموقع، عند الضغط على ذلك الزر، يحصل المستخدم على شريط بحث، حيث يمكنه أن يدخل الكلمات التي يريد البحث عنها. وعند الضغط على إدخال، يتم أخذ المستخدم إلى شاشة مشابهة لتلك الخاصة بعملية البحث الموجودة أصلاً.

ويعتبر هذا الزر طريقاً مختصرة إلى الخاصية الموجودة في الأصل والتي يمكن لمستخدمي (تويتر) الاستفادة منها على جميع أنظمة التشغيل.

• كيف تتحكم بالمتفاعلين “غير المرغوب فيهم” على منصة تويتر؟

وتعمل (تويتر) على اختبار المزايا ونشرها بصورة انتقائية بناء على عدة شروط. فعلى سبيل المثال، ما تزال خاصية المجتمعات الجديدة معتمدة على الدعوة فقط، بينما يتم اختبار ردود الفعل التي تشبه تلك الموجودة لدى فيسبوك في بعض البلدان والمناطق.

وتعمل شركة (تويتر) أيضاً على بروفايلات مهنية تسمح للمستخدمين بتحويل حساباتهم من عادية إلى حسابات مرتكزة على السير المهنية الخاصة بهم.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن