Wednesday, September 18, 2019
اخر المستجدات

ثنائية نيمار تقود البرازيل لسحق الكاميرون برباعية وتصدر المجموعة


| طباعة | خ+ | خ-

تصدر المنتخب البرازيلي ترتيب مجموعته بعد فوزه العريض على نظيره الكاميروني بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب ماني غارينشا ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الاولى لنهائيات كأس العالم 2014 .

تقدم المنتخب البرازيلي بالنتيجة اولاً عبر مهاجم نادي برشلونة نيمار دا سيلفا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 17 بعد عرضية بالمقاس من لويس كوستافو ارسلها الاول بيمناه داخل المرمى .

وعند الدقيقة 26 تمكن المنتخب الكاميرون من تسجيل الهدف الاول في المونديال وهدف التعادل عبر المدافع جويل ماتيب ، قبل ان يعود نيمار ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء ليرفع عدد اهدافه الى حتى الان الى اربعة اهداف .

وفي الشوط الثاني تمكن السيليساو من تعزيز النتيجة عبر المهاجم فريد عندما وصلته كرة مرفوعة من الظهير الايسر مارسيلو ارسلها الاول برأسه داخل الشباك الكاميرونية 49 .

وعند الدقيقة 72 اشرك المدير الفني فيليب لويس سكولاري لاعب خط وسط نادي تشيلسي ويليان عوضاً عن نجم اللقاء نيمار خوفاً عليه من الاصابة ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء تمكن لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي فيرناندينو من وضع اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 84 .

وبهذا الفوز رفع المنتخب البرازيل رصيده الى النقطة السابعة في المركز الاول ، فيما خرج المنتخب الكاميرون غمار البطولة من دون اي نقطة .

وسيقابل المنتخب البرازيلي في الدور الستة عشر المنتخب التشيلي فيما سيواجه المنتخب المكسيكي نظيره الهولندي .