Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

جامعة الإسراء بغزة تنظم إفطارين جماعيين


| طباعة | خ+ | خ-

نظمت جامعة الإسراء في غزة إفطارين جماعيين لطلابها وممثلين عن وجهاء ومخاتير غزة وعن المؤسسات الحكومية ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني والجامعات بمناسبة شهر رمضان المبارك وذلك داخل الحرم الجامعي بمدينة غزة.

وحضر الإفطار عدد كبير من المدعوين خلال اليومين في أجواء عبرت عن مدى ترابط الجامعة مع طلابها والمجتمع المحلي.

من جهته، رحب الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة بالحضور خلال يومي الإفطار، وقدم لهم الشكر على تلبيتهم دعوة الإفطار الجماعي في حرم جامعة الاسراء ، والتهاني والتبريكان بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأوضح، أن الجامعة خصصت يومين للإفطار لكي تضمن مشاركة أوسع من قبل المدعوين، حيث كان اليوم الأول مخصص للطلاب، ووجهاء ومخاتير غزة، واليوم الثاني كان للطالبات وممثلين عن وزارة التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المحلي والجامعات.

وقال:” إن الجامعة حرصت على الالتقاء بطلابها وأصدقائها ومخاتير ووجهاء قطاع غزة والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة ومؤسسات المجتمع المدني على مائدة واحدة في شهر رمضان المبارك، تأكيدا منها على أهمية الترابط والتواصل الدائم في كل المناسبات مع طلابها والجمهور الخارجي للجامعة”.

وأضاف “أن ما يميز هذا العام هو إشراك طلبة الجامعة في الإفطار الجماعي”، مشيرا إلى أن العام الماضي اقتصر على المخاتير والوجهات والمؤسسات المحلية، مؤكدا أن الجامعة ستواصل فعالياتها بإشراك الطلبة والمؤسسات في جميع المناسبات الدينية والوطنية.