الخميس 02 / فبراير / 2023

جمعية فجر تنهي حملة توزيع طرود غذائية بتمويل من مؤسسة الأيدي المسلمة

أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية حملة توزيع طرود غذائية للأسر المستورة من محافظة غزة بتمويل كريم الأيدي المسلمة مكتب فلسطين .

وتأتي حملة توزيع الطرود الغذائية في إطار فعاليات “حملة رحماء بينهم “التي تعتبر من أهم أنشطة برنامج سنابل الخير والرحمة الموسمية التي أطلقتها جمعية فجر للإغاثة والتنمية في قطاع غزة بداية شهر رمضان شهر المبارك والتي وتسعى الجمعية من خلال الحملة الموسمية المساهمة في تخفيف معاناة المحتاجين وفق المتاح والإمكانيات المتوفرة.

وتعمل الجمعية على التركيز على مفهوم العدالة الاجتماعية ، وتوظيف مشاعر الرحمة، وغرس السعادة في نفوس الفقراء واقتلاع جذور الحرمان من حياتهم قدر المستطاع.

وفي إطار الحملة الخيرية، أنهت الجمعية في مقرها بالقطاع توزيع طرود غذائية للأسر الفقيرة والمستورة.

وأكدت الجمعية على وجوب تعزيز الجهود الإنسانية والاجتماعية لرفع الحرمان والتهميش عن شريحة واسعة من الأسر لا تقدر أن تنهض بمسؤولياتها ولا تقوم بدورها بشكل طبيعي ومعتاد نتيجة الوضع المعيشي الصعب الذي يعشيه أهلنا في القطاع .

وشكرت الجمعية مؤسسة الأيدي المسلمة مكتب فلسطين على الطرود الغذائية التي قدمتها.

من جانب أخر دعت الجمعية أمتنا العربية والإسلامية إلى مضاعفة جهودهم لنصرة إخوانهم المظلومين في فلسطين جراء الأزمة الإنسانية والاقتصادية التي يعيشها على وجه الخصوص أهلنا في قطاع غزة.

وتقدم المستفدين من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر الى جمعية ” فجر ” ومؤسسة الأيدي المسلمة على الطرود الغذائية التي ساعدتهم في توفير مستلزماتهم اليومية في شهر رمضان المبارك .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن