الأربعاء 20 / أكتوبر / 2021

جنت مليون دولار في أسابيع.. قصة فتاة تحولت إلى مليونيرة من “سناب شات”

الناشطة الأمريكية الشابة كاتي فيني

نجحت الناشطة الأمريكية الشابة كاتي فيني (18 عاماً) في أن تجني نحو مليون دولار أمريكي خلال أسابيع قليلة من استخدامها لمنصة “سناب شات”.

وكان “سناب شات” قد أطلق برنامج “سبوت لايت” في نوفمبر الماضي، وأشار – في ترويجه للتطبيق الجديد – إلى أنه سوف يقدم لصانع المحتوى مليون دولار يومياً، ما دفع صانعة المحتوى كاتي فيني – والتي لديها أكثر من 5 ملايين متابع – لأن تكون ممن كسب أكثر من مليون دولار.

ووفقاً لموقع (بيزنس إنسايدر)، فبعد اشتراك فيني في البرنامج الجديد، بدأت في نشر مقاطع فيديو، وهي تفتح المنتجات وتصنع محتوى كوميدياً، وبعد أسبوع واحد تلقت إشعاراً يفيد بأنها ربما قد ربحت أموالاً.

ولم تصدق فيني ما حدث، حتى تلقت الإشعار الثاني من سناب شات الذي يفيد بأنها ربحت ما يزيد على 200 ألف دولاراً بعد أول أسبوع لها من نشر مقاطع الفيديو.

وتقول فيني – لوسائل الإعلام – إنها كانت مرتبكة للغاية وعاجزة عن الكلام، وأوضحت أن الدخل الجديد من سناب شات سيساعدها في دفع مصاريف جامعتها.

وأشار الموقع إلى أن كاتي فيني تلقت إشعاراً بأنها ربحت مليون دولار، وهو ما تأكد منه (بيزنس إنسايدر) من مصادر مطلعة على مدفوعات سناب لصناع المحتوى.

وأضاف أن سناب شات لم يوضح ما إذا كان سيستمر في الدفع لصناع المحتوى بهذا المعدل، ونقل عن أحد ممثلي سناب أن الشركة تتوقع استمرار المدفوعات حتى وقت قريب من المستقبل.

وفي حين كانت كاتي تستخدم تطبيق سناب شات لسنوات عديدة فقد صار الآن مكاناً مهماً لاستكشافه وللتفاعل مع متابعيها.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook