Thursday, December 5, 2019
اخر المستجدات

جوال تحتفل بتخريج الفوج الثامن من برنامج ” أنا جوال ” التدريبي


| طباعة | خ+ | خ-

احتفلت جوال بتخريج الفوج الثامن من برنامجها التدريبي ” أنا جوال ” أمس في شطري الوطن، ضمن شراكتها الاستراتيجية مع الجامعات الفلسطينية بشكل خاص و مؤسسات القطاع الأكاديمي بشكل عام  في فلسطين.

ويأتي هذا الاحتفال للسنة الثامنة على التواليضمن استراتيجية جوال المجتمعية والأكاديميةالتي تستهدفدعم مسيرة خريجي الجامعات الفلسطينية في شطري الوطن وتوجيههم ليكونوا قادرين على الانطلاق نحو سوق العمل.

وقد حضر الاحتفال كل من المدير العام لشركة جوال عبد المجيد ملحم، ومدير ادارة التسويق ملاك زيادنة، ومنسقي الجامعات من مختلف محافظات الوطن.

من جانبه أكد ملحم في كلمة للطلبة على أهمية هذا البرنامج الذي استهدف ما يزيد عن 1,000 طالب من مختلف الجامعات الفلسطينية الذي انطلق منذ عام 2008، ضمن رؤية الشركة في تطوير أداء طلبة الجامعات الفلسطينية وتمكينهم من اكتساب الخبرات والمهرات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل.

وأضاف ملحم : ” يجب عليكم جميعا استغلال كل مقومات العمل المجتمعي بما فيها العمل التطوعي، والتدريب وكافة أشكال النشاطات اللامنهجية  ضمن بما يؤدي لتحسين أداء أعمالكم المستقبلية”.

كماأكد ملحم على دعم الشركةلكافة أشكال الحراك الاكاديمي والتربوي في الوطن، من خلال تقديم كل الدعم اللازم للمؤتمرات العلمية، وكذلك توفير برامج تربوية متقدمة منها برنامج go professional، ,وانا جوال، وبرنامج التدريب الهندسي، اضافة الى دعم العديد من الأنشطة اللامنهجية كالمخيمات الصيفية والعلمية، وغيرها العديد من الأنشطة التي تتمحور في إطار هذه الإستراتيجية من التعاون المشترك.

يذكر أن برنامج “أنا جوال” يستهدف ما يزيد عن 200 طالب سنويا في مختلف محافظات الوطن، أما هذا العام فكان توزيع الطلبة على الشكل التالي، 156 طالب موزعين على كل من جامعة فلسطين الأهلية، جامعة بيت لحم، جامعة القدس المفتوحة بفرعيها في كل من رام الله وبيت لحم، جامعة النجاح الوطنية، جامعة بيرزيت، جامعة بوليتكنك الخليل، الجامعة العربية الأمريكية في الضفة الغربية، اما في قطاع غزة فقد شمل البرنامج 56 طالب موزعين على جامعتي غزة وفلسطين.

وقد حصل على المركز الأول : الجامعة العربية الأمريكية في جنين، تليها في المركز الثاني جامعة البوليتكنك في الخليل، وصولا الى المركز الثالث الذي كان من نصيب جامعة النجاح الوطنية في نابلس.
وفي غزة، كان المركز الاول والثالث من نصيب فرق جامعة فلسطين، اما المركز الثاني فكان من نصيب فريق في جامعة غزة.

يذكر أن الشركة بشكل خاص والمجموعة بشكل عام تولي قطاع الخريجين والفئات الطلابية اهتماما بالغاوفق ألية مدروسة حتى يحصلوا على الخبرات والمهاراتالتي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل وتطويره.