Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

جو أشقر // لهذا السبب أقدم كليبات ايباحية!


جو أشقر

| طباعة | خ+ | خ-

لم يجد الفنان جو أشقر مشكلةً في فيديو كليباته التي يُنظر إليها على أنها تتضمن مشاهد حادشة للحياء العام وإباحية.

موقف “أشقر” جاء على أثير إذاعة صوت لبنان 93.3 ضمن برنامج ” let’s win “. وفي في مستهل اللقاء تحدث جو عن برامج الهواة التي لا يسمح له وقته بمتابعتها”، مؤكداً أنه “لا مانع لديه من أن يكون من أعضاء لجنة الحكم ولكن لم يتلقَ عرضاً”.

وفي الحديث عن أغانيه أكد ان أغنية عيد الأم من أجمل الأغاني وهو من وضع لحنها فور قراءة كلامها وكان شعوره يفوق الوصف. و عن غنائه مرة جديدة ديو مشتركاً صرح انه لن يقدم أي عمل من هذا النوع اذا لم يضف له أي جديد الى مسيرته الفنية، مضيفاً أنه “اذا اراد ان يقدم ديو فيختار الفنانة نوال الزغبي”.

وعن إتهامه بأن كليباته تتضمن مشاهد إباحية قال: “وين المشكلة اذا إباحي فأنا أحب ان أقدم الجرأة فالبعض يقدم نقداً موضوعياً والبعض الآخر نقده ليس بمهم وأتبنى النقد الذي طال كليب دخل الغنوج حول رؤية الفتيات في غرفهم عبر قفل الباب”.

وبحسب أشقر، فإن اكثر من 60% من الفنانين و الصحافيين غير صادقين.. موجهاً رسالة الى الفنانة مادونا قائلاً “لها وين غايبة؟”

وعن نجاح أغنية “قلب جامد” التي لم يبلغ عمرها الشهر فأوضح الفنان جو اشقر انها الأغنية الثانية بعد “وياك وياك” التي جمعت بين اللهجتين اللبنانية والمصرية اما قلب جامد فهي باللهجة المصرية الاصيلة… و عن كليب الأغنية قال انه راض جدا عنه فهو بسيط ويجسد لوحة راقصة و قد تم تصويره في خلال ست ساعات فقط .اما عن تعامله مع مخرجين مختلقين فمرده الى خوفه من الوقوع في فخ التكرار.

وبالحديث عن جديد اعماله اعلن انه بصدد اطلاق عشر اغنيات ولكن سيتم اصدارها كأغان منفردة وليس ضمن البوم و في عيد الفطر ستبصر النور أول أغنية و في السابع عشر من الشهر الجاري سنصور الفيديو كليب مع الاشارة الى ان الأغنية بلون جديد ولم يسبق له أن اعتمده من قبل كما سيطلق أغنية عيراقية مع النجم حاتم العراقي .

ليبانون دبايت