Tuesday, November 19, 2019
اخر المستجدات

جينيفر لورانس تفصح عن أكثر لحظتين محرجتين في حياتها وبطلاها إليزابيث تايلور ومخرج The Godfather


LOS ANGELES, CA – JANUARY 27: Actress Jennifer Lawrence, winner of Outstanding Performance by a Female Actor in a Leading Role for ‘Silver Linings Playbook,’ poses in the press room during the 19th Annual Screen Actors Guild Awards held at The Shrine Auditorium on January 27, 2013 in Los Angeles, California. (Photo by Jennifer Graylock/FilmMagic)

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

 

أفصحت نجمة هوليوود العالمية جينيفر لورانس عن أكثر اللحظات إحراجا في حياتها.

وأشارت الممثلة الأمريكية الشابة أثناء استضافتها في برنامج جيمي فالون The Tonight Show أنها لا تنسى أكثر موقفين محرجين في حياتها، والمتعلقان بالممثلة الراحلة إليزابيث تايلور وبالمخرج فرانسيس فورد كوبولا.

وعن الموقف المتعلق بإليزابيث تايلور، فقالت جينيفر لورانس إنها أثناء تواجدها في أحد الحفلات قابلت إمرأة ظنت أنها الممثلة الشهيرة بلقب “قطة هوليوود”.

وتابعت جينيفر: “ذهبت إلى المرأة وقمت بالترحيب بها بشدة ظنا مني أنها إليزابيث تايلور، ولكن صديقة أخبرتني بعدها أنني مخطئة لأشعر بحرج لا مثيل له”.

أما عن الموقف المحرج الثاني الذي مرت به جينيفر لورانس، والمتعلق بالمخرج فرانسيس فورد كوبولا صاحب “ثلاثية” The Godfather، فذكرت أنه حدث بداخل أحد مطاعم العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت جينيفر لورانس: “ما أن لمحت فرانسيس فورد كوبولا حتى ذهبت إلى مصافحته في المطعم لكوني من أشد المعجبات به، ولكن بعد عودتي إلى طاولتي فوجئت بأن سحاب فستاني كان مفتوحا ومؤخرتي كانت مكشوفة!