الإثنين 20 / سبتمبر / 2021

حسن نصر الله في أول ظهور له بعد شائعات مرضه: “ما زلت أحلم وبي أمل أننا سنصلي في الأقصى”

حسن نصر الله

قال حسن نصر الله الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني في أول ظهور له بعد شائعات مرضه “ما زلت أحلم وبي أمل أننا سنصلي جميعا في المسجد الأقصى المبارك”.

وأكد نصر الله في كلمة له بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس قناة (المنار)، أن “القدس والمسجد الأقصى قضية الأمة كلها”، وأشار إلى أنه “من الواضح أن الفلسطينيين مصممون على حماية القدس ويبقى على الأمة أن تدعمهم”.

• من هو هشام صفي الدين الذي رشحته تقارير إسرائيلية لخلافة حسن نصر الله؟

• صحيفة عبرية للإسرائيليين: “لن تنقذكم أسطورة سلاح الجو واستعدوا لسيناريوهات حزب الله المرعبة”

ويعد ظهور نصر الله اليوم كأول ظهور له بعد انتشار شائعات عن مرضه، وطمأن نصرالله أنصاره على صحته، في الخطاب، وقال: “الناس عبروا عن محبتهم ووزعوا خبزا وملحا وكتبوا بعضهم نظم القصائد واتصلوا، وأطمئنهم. في ناس بعثوا وصفات في ناس بعثوا عسل”.

وتابع: “أنا أعتز بهذه المحبة وأشكر الجميع”.

وقال “أتوجه بالشكر لكل المحبين وكل العائلات وكل الذين تأثروا بعد خطابي في 25 آيار/ مايو في عيد المقاومة والتحريري لوضعي الصحي، وعبروا عن ألمهم”، وأضاف “بالحقيقة رب ضارة نافعة لأننا كسبنا دعواتكم والتعبير الصادق وأنا أعتز بهذه المحبة”، وتابع “الأعمار بيد الله وسنواصل الطريق سويا لنصلي بالقدس”، بحسب ما نقل موقع “المنار”.

كان نصر الله قد بدا في حالة صحية غير جيدة في خطابه الماضي في 25 مايو/ أيار، وظل يسعل طوال الوقت، لكنه قال بعد ذلك إنه كان يعاني من الحساسية وليس من أي شيء خطير.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook