الخميس 08 / ديسمبر / 2022

حلمي بكر يهاجم نقابة المهن الموسيقية بعد العفو عن حسن شاكوش

حلمي بكر يهاجم نقابة المهن الموسيقية بعد العفو عن حسن شاكوش
حلمي بكر يهاجم نقابة المهن الموسيقية بعد العفو عن حسن شاكوش

هاجم الملحن المصري حلمي بكر القرار الذي اتخذته لجنة التظلمات في نقابة المهن الموسيقية بقبول التظلم الذي تقدم به مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وحصوله على تصريح بالغناء من النقابة.

وقال بكر في تصريحات: “أنا مش هتكلم عن مطربي المهرجانات تاني؛ لأن بلدنا باظت فنيا وبقينا في حالة تدهور بسببهم، ولما نقول أسامي الناس دي لازم نتمضمض بعدها ولا تقوليلي شاكوش ولا دبوس حرام عليكم، كفاية ليه نرجعهم تاني، بلاش نطلعهم من القبور هما كدة كدة ميتين”.

وكان حسن شاكوش قد أعلن حصوله على تصريح بالغناء من نقابة الموسيقيين عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة بدا فيها وهو يحمل تصريح النقابة، مع التعليق: “الحمد لله استلمت كارنيه النقابة وجاهزين للشغل”.

وسبق لحسن شاكوش أن وجّه رسالة اعتذار الى نقيب المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر عبر برنامج “et بالعربي”، قائلاً: “هاني شاكر أستاذنا وأنا بحترمه جدا ومفيش مشكلة بيني وبينه، ولكن المشكلة كانت بيني وبين زميل في المجال، وطلعت اعتذرت وقدّمت التماس، وأوعدكم الفترة الجاية هقدم أعمال أحسن”.

كما أكد سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أحمد رمضان ضرورة التزام حسن شاكوش بشروط النقابة حتى يستمر في الغناء، ومن بينها الالتزام التام بكل الأعراف والتقاليد المصرية وعدم الخروج عن الآداب العامة مرة أخرى، وتقديم محتوى جيد وله معنى، مؤكداً أن النقابة اكتفت بمنعه عن الغناء الأشهر الماضية كعقوبة له.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن